ظهور إعلاني جديد لمكة محمد صلاح (فيديو)

ظهور إعلاني جديد لمكة محمد صلاح
ظهور إعلاني جديد لمكة محمد صلاح مع والدها - أرشيف

أشعلت الطفلة مكة محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها في إعلان مع والدها النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، وذلك في نسخة جديدة من إعلان إحدى الشركات الشهيرة.

وحقق الإعلان الذي ظهرت فيه مكة محمد صلاح أكثر من 50 ألف مشاهدة خلال خمس دقائق فقط من نشره على حساب النجم العالمي على “إنستجرام”.

وأبدى كثيرون إعجابهم بفكرة ظهور ابنة صلاح في الإعلان، فيما يُعد هذا الظهور الإعلاني الثاني لمكة، فسبق وظهرت في أحد الإعلانات لمصلحة شركة فودافون.

وشارك محمد صلاح أمس في مباراة فريقه ليفربول أمام “مونتيري” المكسيكي، قبل نهائي كأس العالم للأندية المقامة في الدوحة، وفاز بهدفين مقابل هدف، ليلاقي فريق فلامنجو البرازيلي في النهائي.

مكة محمد صلاح

واعتاد النجم مؤخرا على نشر صور ابنته مكة محمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي 16 أكتوبر الماضي احتفل بعيد ميلاد ابنته الوحيدة الرابع.

ومكة محمد صلاح شاهدة على رحلة نجاح والدها، ففي العاميْن الأوليْن من عمرها لم يكن لها ظهور قوي، لكن بمجرد أن أصبحت قادرة على التحدث والتفاعل مع الآخرين بدأ يصطحبها، ويظهر بها علنا أمام جماهيره.

وقبل ساعات من نشر فيديو إعلان مكة محمد صلاح، أعلن مركز الدراسات الرياضية السويسري cies، الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والمتخصص في تحليل أداء اللاعبين الدولي، منح محمد صلاح لقبا جديدا، هو “المدفعجي” في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال عام 2019.

لقب جديد

وجرى منح اللاعب الدولي لقبا جديدا، بعدما أثبت قدرته الفائقة على التسجيل من خارج منطقة الجزاء بدقة عالية، وكان آخرها هدفه بمرمى واتفورد، في الجولة 17 من عمر بطولة الدوري الأشهر بالعالم.

ونشر المركز الدولي قائمة بأفضل اللاعبين في الدوريات الخمس الكبرى خلال عام 2019، وجاء فيها الدولي المصري في المركز 29، بينما تصدّر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعبي العالم، وهو ما يتوافق مع الجوائز التي حصدها اللاعب “البالون دور” وغيرها من الألقاب التي انهالت على اللاعب خلال الأيام الماضية.

واستهلّ ليفربول الإنجليزي، بقيادة نجمه المصري، محمد صلاح، رحلة البحث عن لقب الريدز الأول في بطولات كأس العالم للأندية، بالفوز أمس على مونتيري المكسيكي، في الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من البطولة بقطر بنتيجة 2 / 1، ويلتقي مع فلامنجو البرازيلي بالمباراة النهائية.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.