السيسي يشارك في ماراثون السلام للدراجات بشرم الشيخ (صور)

السيسي يشارك في ماراثون السلام للدراجات بشرم الشيخ
السيسي يشارك في ماراثون السلام للدراجات بشرم الشيخ- وكالات

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، في ماراثون السلام، الذي أُقيم بالدراجات، على هامش فعاليات المنتدى الثالث شباب العالم بشرم الشيخ، بصحبة بعض من الشباب المشاركين.

وأعرب الرئيس السيسي، في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك”، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات ماراثون السلام بالدراجات.

وقال السيسي: “سعدت اليوم بمشاركتي في ماراثون يجمع بين مختلف شباب العالم، ولقد امتزجت سعادتي بالأمل وأنا أرى الشباب الواعي المتحمس، المفعمة روحه بالحيوية والمحبة والانطلاق نحو عالم يسوده الخير والسلام”.

سعدت اليوم بمشاركتي في ماراثون يجمع بين مختلف شباب العالم، ولقد امتزجت سعادتي بالأمل وأنا أرى الشباب الواعي المتحمس، المفعمة روحه بالحيوية والمحبة والانطلاق نحو عالم يسوده الخير والسلام.

Geplaatst door ‎AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي‎ op Dinsdag 17 december 2019

 

ماراثون السلام

وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي التقى الشباب المشاركين في ماراثون السلام بعد انتهائه، بصحبة مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وسامح شكري وزير الخارجية.

وبخلاف مشاركة السيسي في ماراثون السلام، تجوّل الرئيس عبد الفتاح السيسي بالدراجة، فجر يوم السبت الماضي، في مدينة شرم الشيخ، حسبما صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهوري.

واطلع الرئيس السيسي في الجولة على سبل تأمين جميع المناطق والشوارع في المدينة، قبل ساعات من بدء منتدى شباب العالم، الذي ينطلق اليوم، بحضور العديد من الممثلين لمعظم دول العالم، ويستمر إلى 17 من الشهر الجاري.

ماراثون السلام ماراثون السلام

قيادة الدراجات

وفي سياق جولة السيسي في مدينة شرم الشيخ ومشاركته في ماراثون السلام، دائما ما كان يظهر في مناسبات عديدة وهو يقود دراجة هوائية، إذ قاد دراجة هوائية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وشارك في ماراثون للدراجات انطلق من الكلية الحربية في منطقة مصر الجديدة ولمسافة 20 كيلو مترا، كما ظهر في إحدى المرات وهو يقود الدراجة في حي المعمورة في محافظة الإسكندرية.

وفي شهر يوليو الماضي، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، الكلية الحربية فجرا، لمتابعة برامج التدريبات اليومية، لرفع الكفاءة البدنية، والإعداد المهاري لطلبة الكلية، بحضور محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومحمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وقال بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: “إن الرئيس السيسي شارك طلبة الكلية الحربية في نشاطهم الرياضي فجرا، كما تحدث خلال الجولة معهم”.

وأظهرت الصور الرئيس السيسي وهو يقود الدراجة الهوائية، برفقة عدد من الطلاب.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.