مصرع طبيب وإصابة ضابط وخفير في حادثة تصادم بأسيوط

مصرع طبيب وإصابة ضابط
مصرع طبيب وإصابة ضابط وخفير في حادثة تصادم بأسيوط - أرشيف

شهد طريق أسيوط منفلوط الزراعي أمام عزبة شلقامي حادثة تصادم سيارتين، ما تسبب في مصرع طبيب وإصابة ضابط برتبة نقيب، وخفير، فيما جرى نقل الجثة والمصابين للمستشفى الجامعي.

تلقى أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارا بوقوع حادثة تصادم بين سيارتين بالقرب من مدخل كوبري منفلوط القبلي بالطريق الزراعي منفلوط، أمام عزبة شلقامي، ما تسبب في مصرع طبيب وإصابة ضابط وخفير.

مصرع طبيب وإصابة ضابط

وبالمعاينة والفحص، تبين وقوع تصادم بين سيارة ملاكي، تحمل لوحات معدنية “7869 ى م د” مع سيارة شرطة تابعة لمركز ديروط، نتج عن الحادثة مصرع طبيب وإصابة ضابط وخفير.

وتبين أن الطبيب يُدعى روماني سعد فهمي خلة، مقيم بناحية منفلوط قائد السيارة الملاكي، وإصابة كل من نقيب شرطة محمود محمد سيد مدكور، 50 سنة، وخفير نظامي نعمان رمضان عبد الصالحين، 35 سنة.

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، ورفع آثار الحادثة، وتسيير حركة المرور، وتحرير المحضر اللازم.

وبالإضافة إلى حادثة تصادم اليوم، كانت المحافظات قد شهدت أمس الأحد، العديد من حوادث الطرق، التي أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين.

ولقي ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، وأُصيب الأب، في حادثة انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدولي، بمحافظة جنوب سيناء، وهم: كنزي حسام السيد، أربع سنوات، وأحمد حسام السيد، تسعة أشهر، وفاطمة عادل علي، 25 سنة “الأم”، بينما أُصيب حسام السيد سالم “الأب”، ونُقلت الجثث والمصابون لمستشفى الطور العام.

سوء الأحوال الجوية

وفي سياق مصرع طبيب وإصابة ضابط في أسيوط، فإنه بسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار، لقي “خليل محمد” مصرعه، وأُصيب “وليد محمد إسماعيل” من بنها قليوبية في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الصغير في محافظة الدقهلية، وحُرّر محضر بالواقعة.

وفي القليوبية، انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة شاب في العقد الثالث من عمره، لقي مصرعه بعد سقوطه في مياه النيل أثناء قيادته تروسيكل بقرية طحلة، التابعة لمركز ومدينة بنها، وحُرر محضر بالواقعة.

وإثر انقلاب سيارة ربع نقل بطريق قفط القصير الصحراوي، بعد اختلال عجلة القيادة، لقي أحمد عبد الله محمد، مقيم بمركز إدفو في محافظة أسوان مصرعه، بينما أُصيب ثلاثة آخرون، هم: محي الدين إبراهيم، وشمس الدين سليمان، وعمر تاج السر، بكدمات، مقيمين بالسودان، ونقلت الجثة والمصابون لمستشفى قنا العام.

ووقعت حادثة تصادم في بني سويف، أسفرت عن مصرع سائق، واصابة ثلاثة ركاب، إثر اصطدام سيارة أجرة كانوا يستقلونها بعمود إنارة بطريق “إهناسيا – النويرة” غرب المحافظة، ونُقلوا إلى مستشفى بني سويف العام.

وكان الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء قد أعلن في الثالث من ديسمبر الجاري ارتفاع معدل حوادث السيارات، بنسبة 17.9%، خلال تقرير له عن أهم مؤشرات الحوادث خلال النصف الأول من 2019.

وذكر التقرير أن معدل الوفيات بلغ 4.5 متوفين/ شهر، ومعدل الإصابة 15.3 مصابا/ شهر، بالنصف الأول لعام 2019.

عمر الطيب

شاهد المزيد