انتقال كهربا إلى النادي الأهلي.. كيف علق النجوم؟

انتقال كهربا إلى النادي الأهلي
انتقال كهربا إلى النادي الأهلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف - وكالات

أثار انتقال كهربا إلى النادي الأهلي رسميا خلال الساعات الماضية، بعد إعلان أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي، إتمام التعاقد، ردود فعل بين النجوم الرياضيين، فمنهم من هنأ بالصفقة ومنهم من هاجمها.

وجاء انتقال كهربا إلى الأهلي بعقد لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ “كهربا” تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

وذكر موقع النادي الأهلي أن الصفقة تأتي في إطار تلبية الاحتياجات التي حددها الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسدد كهربا مبلغ 400 ألف يورو قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع ناديه البرتغالي، ليصبح حرا قبل أن ينضم لصفوف الأهلي، ويتقاضى منه تسعة ملايين جنيه في الموسم.

انتقال كهربا إلى النادي الأهلي

وعلق عدد من النجوم على انتقال كهربا إلى النادي الأهلي، إذ قال النجم محمد أبو تريكة، في تغريدة على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”لحظة كده ترجم لي”، مصحوبة برموز تعبيرية ضاحكة.

وأضاف أبو تريكة في تغريدته: “مبروك وبالتوفيق لكهربا، منتظرين التألق إن شاء الله”.

ووجّه عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، رساله خاصة إلى محمد عبد المنعم “كهربا” بعد إتمام انتقاله للقلعة الحمراء.

ونشر الحضري صورة له مع كهربا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قال فيها: “ألف مبروك يا فولت، بالتوفيق يا حبيبي، وربنا يجعلها خطوة خير عليك يا كبير”.

فيما تحسر المدرب السابق للنادي الأهلي، مارتن لاسارتي، على انضمام لاعب الزمالك السابق محمود كهربا إلى صفوف النادي الأهلي بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتمنى لو أن ذلك حدث في فترة توليه مهمة قيادة الأهلي.

حسرة لاسارتي

وفي سياق تعليقه على انتقال كهربا إلى النادي الأهلي، نشر لاسارتي صورة لاعب الزمالك السابق مع أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، على موقع الإنستجرام، معلقا بقوله: “كنت أتمنى أن يحدث ذلك أثناء قيادتي للفريق في الفترة الماضية”.

وتابع لاسارتي: “مبروك للنادي الأهلي، صفقة مهمة للفريق”.

فى المقابل، قال خالد الغندور، نجم الزمالك السابق: “إن النادي الأهلي هو من حرّض محمود كهربا، على الهروب من النادي الأبيض في الصيف الماضي”.

وأضاف: “كهربا اليوم يُقبّل قميص الأهلي بعدما كان يُقبّل قميص الزمالك من قبل، مثله مثل لاعبين كُثر، يُقبّلون قمصان فرق عديدة”.

وتابع: “هذا يجعلني أشك في كهربا عندما أهدر ركلة جزاء للزمالك أمام الأهلي في السوبر بالإمارات، وأضاع على الزمالك الفوز بثلاثة ألقاب هذا الموسم”.

وفي سياق التعليق على انتقال كهربا إلى النادي الأهلي، قال محمود عبد المنعم كهربا، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: الطيبون دائما يفوزون في النهاية.. الفوز الحقيقي هو العودة إلى أهل بيتي النادي الأهلي، فالحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *