مباراة الزمالك وبيراميدز تنتهي بفوز الأبيض وتقدمه للمركز الرابع (فيديو)

مباراة الزمالك وبيراميدز تنتهي بفوز الأبيض بثنائية نظيفة (فيديو)
الزمالك رفع رصيده إلى 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، ليتقدم للمركز الرابع- وكالات

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بفوز القلعة البيضاء بثنائية نظيفة سجلها المهاجم الواعد مصطفى محمد، والمدافع محمود علاء من ضربة جزاء.

المباراة التي جرت على إستاد القاهرة تفوق فيها نادي الزمالك لعبا ونتيجة، خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل الهدفين، بينما ظهر تراجع لاعبي بيراميدز في ظل انخفاض أداء معظمهم عن المعهود في المباريات السابقة.

الزمالك رفع رصيده إلى 13 نقطة جمعها من 6 مباريات، ليتقدم للمركز الرابع، بينما تراجع بيراميدز للمركز الخامس برصيد 12 نقطة من 7 مباريات.

مباراة الزمالك وبيراميدز

لم يشهد الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز أحداثا لافتة، إذ انتهى بالتعادل السلبي في ظل استحواذ وسيطرة من لاعبي الزمالك، ولكن بدون خطورة مؤكدة أو فرص حقيقية ضائعة.

المباراة شهدت أيضا في شوطها الأول تدخلات عنيفة من لاعبي الفريقين، ووضح الشد العصبي بينهما، ونتج عن ذلك إصابة محمود علاء مدافع الزمالك في كرة مشتركة، ونزفت الدماء من رأسه بغزارة، إلا أنه أكمل اللقاء.

بينما خرج زميله أحمد سيد زيزو مصابا في الشوط الثاني، وسيطر الحكم محمود عاشور على توتر اللقاء بإخراج العديد من الكروت الصفراء للاعبي الفريقين.

أهداف اللقاء

الشوط الثاني من مباراة الزمالك وبيراميدز استمر فيه التفوق الأبيض، والذي ترجمه المهاجم الشاب، هداف منتخب مصر الأولمبي، مصطفى محمد، لهدف في الدقيقة 53 من ضربة رأس رائعة، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى سكنت شباك أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 63 ألغى حكم المباراة هدفا للزمالك في الدقيقة 63 بداعي التسلل، وفي الدقيقة 65 طالب لاعبو بيراميدز باحتساب ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد مدافع الزمالك محمود علاء، لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

وعاد الحكم ليحتسب ركلة جزاء ولكن للزمالك في الدقيقة 78، بعد عرقلة الشناوي لأشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء، سجل منها محمود علاء الهدف الثاني للزمالك.

هجوم على كهربا

بعد تسجيل الزمالك للهدف الثاني، واطمئنان الجماهير على النتيجة والأداء، شنت جماهير القلعة البيضاء الحاضرة في مباراة الزمالك وبيراميدز هجوما حادا على لاعب الفريق السابق محمود عبد المنعم “كهربا”، بعد الأنباء المتداولة عن توقيعه رسميا للنادي الأهلي.

كما هاجمت الجماهير أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، الذي كان يلعب في صفوف الزمالك قبل موسمين، بينما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه لكل لاعب بعد الفوز اليوم.

وسبق مباراة الزمالك وبيراميدز مواجهة قوية بين المقاولون والمصري البورسعيدي، انتهت بفوز المقاولون العرب بهدف نظيف، وتصدره بطولة الدوري مؤقتا، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 16 بفارق نقطة عن الأهلي، المتبقي له مباراتان.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *