الزمالك يشكو حمدي النقاز إلى “فيفا” ويطالب بإيقافه وتغريمه

الزمالك يشكو حمدي النقاز إلى الفيفا ويطالب بإيقافه وتغريمه
مرتضى منصور، يوضح أنه يجهز مفاجأة مدوية للتونسي حمدي النقاز- أرشيف

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم، بشكوى رسمية ضد اللاعب التونسي حمدي النقاز، يتهمه فيها بالهروب من النادي، وعدم الالتزام بعقده الرسمي مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأرسل نادي الزمالك الشكوى إلى اتحاد الكرة، على أن يقوم اتحاد الكرة بإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وطالب الزمالك بإيقاف اللاعب والحصول على تعويض مالي.

شكوى الزمالك

وأوضح مصدر باتحاد الكرة في تصريحات صحفية، أن الزمالك أرسل ملفا كاملا إلى الاتحاد، يتضمن حصول اللاعب حمدي النقاز، على حقوقه المالية في الفترة الماضية، بجانب عقده وصور من التحويلات البنكية من جانب النادي للاعب.

بينما قال مرتضى منصور، رئيس النادي، إنه يجهز مفاجأة مدوية للتونسي حمدي النقاز، وأضاف أنه “سيدفع ثمن هروبه باهظا”، على حد قوله.

وأوضح منصور أن النادي جهز ملفا كاملا بكل الأوراق والمستندات التي تثبت حق النادي، بالإضافة لعقده الموثق الذي يثبت حصوله على مستحقاته كافة قبل هروبه، وحصوله على قسط مقدم مستحق في يناير المقبل، بحسب تصريحات رئيس الزمالك.

من ناحية أخرى، نفى محمد عزيز، وكيل أعمال المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك، ما تردد عن عزم الزمالك فسخ التعاقد مع خالد بوطيب خلال الفترة المقبلة.

وقال وكيل اللاعب، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: إن ما يتردد عن الاستغناء عن خالد بوطيب من جانب الزمالك أو فسخ التعاقد مجرد خيال، وذلك في رد منه على أنباء فسخ التعاقد عقب إصابة اللاعب مؤخرا في ركبته.

حمدي النقاز

شكوى الزمالك ضد الظهير الأيمن التونسي للفريق، جاءت بعد أن أعلن المحامي التونسي، أنيس بن ميم، وكيل اللاعب حمدي النقاز في 2 ديسمبر الجاري، أن موكّله قام بفسخ عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد.

وأوضح أن النقاز اتخذ هذه الإجراءات، بعد تأخر إدارة نادي الزمالك في سداد مستحقاته المتأخرة لأربع مرات، وعليه أصبح اللاعب حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد.

وأضاف محامي اللاعب، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: أنه “جرى إيداع شكوى إلى “فيفا”، للمطالبة بمستحقاته المتخلدة بذمة ناديه”.

وشهدت الأيام التي أعقبت هذا الإعلان تصعيدا في الهجوم المتبادل بين النقاز ومرتضى منصور عبر الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن قوانين “فيفا” الجديدة تنص على أنه يحق للاعب المُوقِّع عقدا احترافيا، سواء كان محليا أو أجنبيا بفسخ التعاقد مع ناديه، في حال عدم حصوله على راتبه لشهرين متتاليين، بعدما كانت في القانون الأول تصل لمدة ثلاثة أشهر.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.