مصرع مواطن أسفل عجلات قطار في الغربية

مصرع مواطن بالمعاش تحت عجلات قطار
مصرع مواطن بالمعاش تحت عجلات قطار بالغربية - أرشيف

شهد مركز سمنود في محافظة الغربية مصرع مواطن بالمعاش، بعد أن صدمه قطار “دمياط – القاهرة”، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، بنطاق المركز

تلقى خالد موسي، مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، إخطارا من نقطة شرطة السكة الحديد بسمنود، بمصرع مواطن يدعى “يوسف جاد”، 63 سنة، بالمعاش، مقيم بالمحلة الكبرى، على شريط السكة الحديد، في نطاق مركز سمنود.

وأفادت تحريات مباحث السكة الحديد بطنطا، أنه حال عبور المتوفى شريط السكة الحديد بنطاق سمنود، من مكان غير مخصص للعبور، صدمه القطار المشار إليه، وتوفى على الفور، متأثرا بجروحه، ولا توجد شبهة جنائية في الحادثة.

نُقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى العام بسمنود، وحرر محضر بالحادثة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع مواطن مسن

وفي الخامس من الشهر الجاري، كشفت مديرية أمن المنوفية عن مصرع مواطن مسنّ، دهسه قطار “طنطا – القاهرة”، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، وبحسب التحريات، فإنه كان يعبر من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

وبحسب إخطار تلقاه اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، من رئيس مباحث تلا، الرائد أحمد الشافعي، أفاد بمصرع موظف على المعاش يُدعى “م.ع”، بعد أن دهسه قطار “طنطا – القاهرة”.

وعلى غرار مصرع مواطن مسن أسفل عجلات قطار، شهدت سوهاج في الرابع من ديسمبر الجاري مصرع عامل دهسه قطار بمركز البلينا، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، كما لقيت فتاة مصرعها، أول من أمس، دهسا تحت عجلات قطار أثناء عبورها المزلقان، وهو مغلق بمحطة سكة حديد أبو تيج في محافظة أسيوط.

وشهدت منطقة الشرابية، بمحافظة القاهرة، صباح اليوم ذاته، حادثة مصرع شاب تحت عجلات قطار، بعد أن قفز سورا للمرور، وقال شهود عيان: “إن الشاب لقي مصرعه وهو يعبر شريط السكة الحديد، ويضع سماعات في أُذنيه، على بُعد خطوات من المحطة، مما منعه من سماع صوت القطار أو رؤيته، وتسبب في دهسه، وتحوّل جسده لأشلاء”.

ولقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، الأحد قبل الماضي، تحت عجلات قطارات في محافظات الغربية والقليوبية وقنا، أثناء عبورهم شريط السكة الحديد من غير المكان المخصص للعبور.

وشهدت محافظة قنا مصرع شخص أثناء عبوره شريط السكة الحديد، عند المزلقان، ونُقل إلى مشرحة مستشفى قنا العام.

وفي اليوم نفسه المشار إليه، لقي شخص مصرعه، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، أمام محكمة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، إذ صدمه القطار، وهي المنطقة ذااها التي شهدت أكثر من حادثة، نتيجة عبور المواطنين منها.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.