الأكثر قراءة

    طرح شقق إسكان اجتماعي

    طرح شقق إسكان اجتماعي بالتقسيط على 20 سنة.. تفاصيل

    #قلب_مصر.. لقب جديد لمحمد صلاح من فنانة يثير تفاعلا تواسعا

    #قلب_مصر.. لقب جديد لمحمد صلاح من فنانة يثير تفاعلا واسعا

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة على توتير

    #قيد_كاسونجو_فضيحة.. شبهة تواطؤ بين اتحاد الكرة والزمالك

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

إقالة رئيس حي شمال الغردقة: صفع عاملا واصطحب كلبا في جولاته

إقالة رئيس حي شمال الغردقة: صفع عاملا واصطحب كلبا في جولاته
رئيس الحي كان يصطحب كلبه معه في مكتبه مما يتسبب في رهبة وخوف الموظفين- أرشيف

كشف مصدر مسئول بديوان عام محافظة البحر الأحمر اليوم الخميس، عن صدور قرار بـ”إقالة رئيس حي شمال الغردقة” تنفيذا لتعليمات وزارة التنمية المحلية، على خلفية صفعه عامل نظافة على وجهه، واصطحابه كلبه في جولاته.

وأضاف المصدر أن قرار إقالة العميد ياسر جلال، رئيس حي شمال الغردقة استند أيضا لمخالفة جلال لبعض الآداب العامة لمهام منصبه باصطحابه “كلبه الخاص” لمقر العمل وفي جولاته الرسمية.

إقالة رئيس حي شمال الغردقة

كان عامل نظافة بحي شمال الغردقة قد حرر بلاغا بقسم ثاني شرطة الغردقة، يتهم فيه رئيس الحي، العميد ياسر جلال، بإهانته وصفعه على وجهه أمام زملائه ما تسبب له في ضرر نفسي بالغ.

وقال شهود عيان: إن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين، قام على إثرها رئيس الحي بصفع العامل على وجهه، وأعلن زملاء العامل تضامنهم معه واستياءهم من تصرف رئيس الحي، وطالبوا المحافظ بالتحقيق في الواقعة.

وتوجه العامل لقسم ثان الغردقة لتحرير محضر ضد رئيس الحي، إذ جرى إحالته لمستشفى الغردقة العام لتحرير تقرير طبي، وبعد ذلك انتقل اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، إلى مقر حي شمال لاحتواء الموقف والتعرف على أسباب المشاجرة.

وأوضح شهود عيان، أن رئيس الحي المقال سبق له وأن تشاجر مع العامل من قبل وجرى احتواء الموقف، مؤكدين أن رئيس الحي يصطحب كلبه معه في مكتبه مما يتسبب في رهبة وخوف الموظفين.

بينما كشف مصدر طبي، أنه فور صدور قرار إقالة رئيس حي شمال الغردقة العميد ياسر جلال، نقل إلى العناية المركزة عقب إبلاغه بقرار إقالته، وأن حالته الصحية تدهورت عقب دخوله المستشفى، وجرى وضعه في العناية المركزة تحت الملاحظة.

فندق الكلاب

وبخلاف إقالة رئيس حي شمال الغردقة اليوم نظرا لاصطحابه كلبه في جولاته الرسمية، ففي أغسطس الماضي، أثارت واقعة استضافة أحد فنادق الغردقة للكلاب وتخصيص حمامات سباحة لها، فيما عُرف إعلاميا بـ”فندق الكلاب”، جدلا واسعا بين المواطنين والمعنيين بالأمر على حد سواء.

إذ ظهرت مطالبات عدة بسرعة غلق فندق الكلاب لخطره على البيئة وصحة الإنسان والسياح في المدينة الساحلية بمحافظة البحر الأحمر، فضلا عن مخالفته القانون والدستور، والصحة العامة.

وعلى الجانب الآخر، قال وحيد رفعت، نقيب الأطباء البيطريين بالبحر الأحمر: إن فكرة فندق الكلاب جاءت لعدم إمكانية نزول الكلاب مع السائحين بنفس الفندق، وأن عشرات السائحين لا يمكنهم ترك كلابهم في بلادهم، وأنهم يضطرون للمجيء بها للغردقة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *