الأكثر قراءة

    انتحار ممرضة وشاب في كفر الشيخ والغربية: أربعة خلال أسبوع

    انتحار ممرضة وشاب في كفر الشيخ والغربية.. أربعة خلال أسبوع

    اختبارات المعلمين الجدد

    تحديد مواعيد اختبارات المعلمين الجدد.. اعرف خطوات الحجز

    الصحة: إغلاق مدرسة بعد اختناق 108 طالبات بمحافظة الدقهلية

    الصحة: إغلاق مدرسة بعد اختناق 108 طالبات بمحافظة الدقهلية

    الأوقاف تقرر إحالة عبد الله رشدي للتحقيق في ديوان الوزارة

    الأوقاف تقرر إحالة عبد الله رشدي للتحقيق في ديوان الوزارة

    سور خرساني على كورنيش الإسكندرية.. غضب وتوضيح (صور)

    سور خرساني على كورنيش الإسكندرية.. غضب وتوضيح (صور)

نادي الزمالك يهزم الشرقية ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر (فيديو)

نادي الزمالك يهزم الشرقية ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر
الزمالك فاز على الشرقية وينتظر مواجهة الفائز من مباراة سموحة والعبور- وكالات

تأهل فريق نادي الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق نادي الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على إستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة أول أهداف الزمالك بهجمة منظمة وصلت لأوباما في الجانب الأيسر، ليمررها عرضية مع خروج الحارس لتصل لعمر السعيد الذي يودعها في المرمى الخالي، لكنها ترتطم بالقائم الأيسر لترتد إلى المغربي أشرف بن شرقي الذي أودعها الشباك مباشرة.

نادي الزمالك

بينما سجل الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 42، إذ بدأ بالضغط بهجوم منظم في الدقيقة 41 بدأت ما بين فرجاني ساسي وبن شرقي لتصل في النهاية لحازم إمام المنطلق من الجانب الأيمن، ليمررها عرضية ويحولها ساسي برأسية قوية في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني عاد بن شرقي ليوقع على الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 77 من عمر المباراة، قبل أن يحرز محمود عبد الواحد هدف الشرقية الوحيد في الدقيقة 91.

وبعد الفوز في المباراة، ينتظر الزمالك مواجهة الفائز من مباراة سموحة والعبور، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، وقاد الزمالك في مباراته ضد الشرقية اليوم، الفرنسي كارتيرون، الذي اختاره نادي الزمالك، أمس الثلاثاء، لتولّي مهمة تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، خلفا للصربي ميتشو، بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي 3-0 في دوري أبطال إفريقيا.

تحديات وقرارات

واتفق مسئولو الزمالك مع كارتيرون على تقاضيه 100 ألف دولار شهريا، وهو الراتب نفسه الذي كان يتقاضاه ميتشو، على أن يتولى كارتيرون مهمة الفريق دون مساعدين أجانب.

وبخلاف إقالة المدير الفني الصربي وتعيين الفرنسي، اشتعلت الأجواء، أول أمس الاثنين، داخل نادي الزمالك، على خلفية الاجتماع بين مرتضى منصور، رئيس النادي مع لاعبي الفريق، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء، بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة بدوري أبطال إفريقيا.

وحدثت مشادة بين الطرفين بعد دقائق من بدء الاجتماع بينهما، على الرغم من التوقعات بالصلح، وفتح صفحة جديدة، وسط تداول أنباء عن مغادرة لاعبي الزمالك مكتب رئيس النادي، ليقوم الأخير بمطالبة أفراد الأمن بإغلاق البوابات، وعدم السماح لأي لاعب بالخروج من مقر القلعة البيضاء.

وبعد تصريحات، الأيام الماضية، من رئيس نادي الزمالك حول عدم وجود مستحقات مالية للاعبين، كتب محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الاثنين الماضي: “فسخ اللاعب حمدي النقاز عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد، وعليه أصبح اللاعب حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد، وجرى إيداع شكوى إلى فيفا، للمطالبة بمستحقاته المتخلدة بذمة ناديه”.

بينما كتب النقاز على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، “أنه جرى فسخ العقد، بسبب عدم دفع نادي الزمالك مستحقاته المالية لأكثر من شهر”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن