الأكثر قراءة

    حادثة في ملاهي المنصورة

    حادثة "ملاهي المنصورة".. لماذا تحولت المتعة إلى كارثة؟

    السيسي يشاهد صلاح وماني في منتدى أسوان

    السيسي يشاهد "صلاح وماني" بمنتدى أسوان (فيلم تسجيلي)

    "النواب" يقرر استجواب الوزراء الممتنعين عن حضور الجلسات الخاصة

    عبد العال يهدد باستجواب الوزراء: الرأي العام "ضاغط عليّ"

    إطلاق خدمة خرائط جوجل للموتوسيكل في مصر: 9 مميزات

    إطلاق خدمة خرائط جوجل للموتوسيكل في مصر: 9 مميزات

    ارتفاع أسعار العملات

    ارتفاع أسعار العملات واستقرار الذهب.. تعرف

رسميا.. كارتيرون مديرا فنيا لنادي الزمالك بعد رحيل ميتشو

نادي الزمالك يستعين بكارتيرون
تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا لنادي الزمالك - أرشيف

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك الوصول لاتفاق رسمي ونهائي مع الفرنسي كارتيرون، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على تولّي مهمة تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء، خلفا للصربي ميتشو، الذي استقر المجلس على رحيله عن الفريق، بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي 3/0 في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يصل كارتيرون إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، في الثامنة مساء، لعقد اجتماع مع رئيس النادي ومجلس الإدارة، لتوقيع العقود في حضور وكيله يحيى علي، الذي اتفق على جميع الأمور والشروط الخاصة بعقده.

واتفق مسئولو الزمالك مع كارتيرون على تقاضي الأخير 100 ألف دولار شهريا، وهو الراتب نفسه الذي كان يتقاضاه ميتشو، على أن يتولى كارتيرون مهمة الفريق دون مساعدين أجانب.

ويضم جهاز كارتيرون كلا من سامي الشيشيني، وأمير عبد العزيز، بالإضافة لمخطط أحمال ومدرب مساعد أجنبي في جهاز كارتيرون.

نادي الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد استقر على إقالة الصربي ميتشو من منصبه، بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وجاء رحيل المدرب الصربي بعد 109 أيام، قاد خلالها القيادة الفنية للفريق، وتوّج خلالها ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، إذ يُعد المدرب الثامن الراحل عن الفريق في غضون خمس سنوات.

وأكد محمد حبشي، وكيل أعمال المدرب الصربي، ميتشو أنه اتفق مع إدارة نادي الزمالك على إنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي، بعد أن اتفقا على كل التفاصيل المادية.

ورفض وكيل المدرب الصربي الإفصاح عن القيمة المالية التي حصل عليها ميتشو، مؤكدا أن المدرب لديه شرط جزائي في عقده بقيمة ثلاثة أشهر.

وتعرض الزمالك لهزيمتين متتاليتين، أمام إنبي (2-1) في الدوري الممتاز، وأمام مازيمبي (3-0) في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتوصّل مجلس إدارة نادي الزمالك لقرار، بمنح المهمة مؤقتا للمدرب عصام مرعي، من أجل قيادة الفريق، لحين التعاقد مع مدير فني أخر.

أزمة نادي الزمالك

وبخلاف إقالة المدير الفني الصربي وتعيين الفرنسي، اشتعلت الأجواء، أمس الاثنين، داخل نادي الزمالك، على خلفية الاجتماع بين مرتضى منصور، رئيس النادي مع لاعبي الفريق، لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء، بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة بدوري أبطال إفريقيا.

وحدثت مشادة بين الطرفين بعد دقائق من بدء الاجتماع بينهما، على الرغم من التوقعات بالصلح، وفتح صفحة جديدة.

وتداولت أنباء عن مغادرة لاعبي الزمالك مكتب رئيس النادي، ليقوم الأخير بمطالبة أفراد الأمن بإغلاق البوابات، وعدم السماح لأي لاعب بالخروج من مقر القلعة البيضاء.

فيما نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك فيديو لرئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور، في جلسته مع اللاعبين، التي جرت للحديث عن أزمات الفريق، وأزمة مستحقات اللاعبين.

وأصدر الزمالك بيانا، أكد خلاله أن كل الأنباء التي ترددت عن غلق بوابات النادي على لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي، عارية تماما من الصحة.

رقية كمال

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن