الأكثر قراءة

    انتحار ممرضة وشاب في كفر الشيخ والغربية: أربعة خلال أسبوع

    انتحار ممرضة وشاب في كفر الشيخ والغربية.. أربعة خلال أسبوع

    اختبارات المعلمين الجدد

    تحديد مواعيد اختبارات المعلمين الجدد.. اعرف خطوات الحجز

    الصحة: إغلاق مدرسة بعد اختناق 108 طالبات بمحافظة الدقهلية

    الصحة: إغلاق مدرسة بعد اختناق 108 طالبات بمحافظة الدقهلية

    الأوقاف تقرر إحالة عبد الله رشدي للتحقيق في ديوان الوزارة

    الأوقاف تقرر إحالة عبد الله رشدي للتحقيق في ديوان الوزارة

    سور خرساني على كورنيش الإسكندرية.. غضب وتوضيح (صور)

    سور خرساني على كورنيش الإسكندرية.. غضب وتوضيح (صور)

مرتضى منصور: تغريم لاعبي الزمالك 300 ألف جنيه و”مفيش قناة”

مرتضى منصور: تغريم لاعبي الزمالك 300 ألف جنيه و"مفيش قناة"
لاعبو الزمالك دعموا "ميتشو" عقب الخسارة الثقيلة من مازيمبي بثلاثية نظيفة - أرشيف

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تغريم لاعبي الزمالك، الذين استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي في دعم “ميتشو”، المدير الفني للفريق، مبلغ 300 ألف جنيه، طبقا للائحة التي وقعوا عليها جميعا، كما أعلن تراجعه عن إطلاق قناة الزمالك بسبب الديون.

وقال منصور، في فيديو بثه موقع الزمالك الرسمي، اليوم الأحد: “إن الإدارة ستتخذ إجراءاتها لحساب كل المقصرين خلال الفترة المقبلة، ومطمئنا جماهير النادي الأبيض بقدرة الفريق على عبور دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جاء ذلك بعد الحملة التي دعّم فيها اللاعب الصربي “ميتشو”، المدير الفني للفريق، عقب الخسارة الثقيلة من مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عصر أمس السبت.

تغريم لاعبي الزمالك

وأضاف رئيس نادي الزمالك: “من قاموا بتأييد ميتشو على السوشيال ميديا أنا في صفهم، لكن اللائحة تقول إن هناك خصم 300 ألف جنيه لمن يستخدم هذه المواقع، إذا كان اللاعبون يؤيدون ميتشو فليدعموه في الملعب، خليكم رجالة، ليس أنتم من تحكمون النادي وتطلبون رحيل مدرب أو الإبقاء عليه”.

وأوضح: “تعاقدنا مع ميتشو بعد تشاور مع 14 ممن يفهمون في الكرة، الجميع وافق على التعاقد معه، باستثناء أمير مرتضى المشرف على الكرة، ولدي توقيعات على ذلك، ولكن بعد قرار الأغلبية تعاقدنا معه”.

وتابع: “هناك خطأ بالطبع من جانب اللاعبين، والجهاز الفني، ولدينا جلسة مع ميتشو غدا الاثنين، عندما يصل غدا، وهناك ظروف معينة سنطلب منه تصريحا بالحديث عنها قبل الخوض فيها، لأنها تخصه وحده”.

واستطرد: “مجلس إدارة الزمالك هو مَن سيُحدد موقفه من ميتشو، وليس للاعبين دخل بالأمر، إذا كانوا يرغبون في تأييد ميتشو عليهم تأييده داخل الملعب بالرجولة والأداء، وموقفنا من ميتشو سيُعلن في الواحدة من ظهر غد الاثنين، سواء باستمراره مع جهازه بالكامل أو رحيله”.

القناة والديون

وحول مطالبة اللاعبين بسداد مستحقاتهم، أردف منصور: “لا مستحقات لأي لاعب في الفريق، وهل يجوز أن يُطالب لاعب بمائة ألف جنيه متأخرة من أصل عقد قيمته سبعة ملايين جنيه؟ لقد حصلت على سبعة ملايين ولك راتب شهري قيمته 100 ألف وتطالب به”.

وفي سياق الأوضاع المادية وتغريم لاعبي الزمالك، أعلن مرتضى منصور، أن انطلاق قناة النادي لم يعد أمرا واقعيا، في ظل الأحوال المالية التي يمر بها النادي، مضيفا: “مش عاوز القناة خلاص، اللي هي أحلامكم يا زملكاوية، فالشركة الراعية لا يزال عليها 60 مليون جنيه للنادي”.

وأشار إلى أن الشركة الراعية كانت ستحصل على 40 مليون جنيه لتنفيذ قناة الزمالك، وهذا أمر صعب في الوقت الحالي”، متابعا: “سأكتفي بثلاث أو أربع ساعات، المخصصين للنادي الأبيض، عبر قناة الحدث اليوم كل يوم”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن