الخطيب بعد هزيمة النادي الأهلي أمام النجم: تعرضنا لظلم

هزيمة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي
رسالة من محمود الخطيب بعد هزيمة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي - وكالات

وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رسالة إلى جميع اللاعبين والجهاز الفني، بعد هزيمة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي، أمس الجمعة، مؤكدا ثقته الكبيرة في الفريق بالكامل، وأن الفريق تعرض لظلم تحكيمي.

وقال محمود الخطيب، خلال رسالته إلى اللاعبين: “إنهم أدوا ما عليهم في المباراة”، مشددا على ثقته الكبيرة في الجهاز الفني وفي الجميع.

وطلب رئيس النادي من اللاعبين غلق ملف هزيمة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي، والتركيز في المباريات المقبلة، إذ يستعد الفريق الأحمر لمواجهة بني سويف يوم الثلاثاء المقبل، على أن يواجه الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل، على إستاد السلام، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هزيمة النادي الأهلي

وجاءت هزيمة النادي الأهلي أمام النجم في بداية مشواره الإفريقي بهدف نظيف، أحرزه يس شيخاوي في الدقيقة 50 من المباراة، التي أُقيمت على الملعب “الأوليمبي” برادس، ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الثانية، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم الثلاثي: النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، بجانب بلاتينوم الزيمبابوي.

وبعد هزيمة النادي الأهلي، شنت الجماهير هجوما كبيرا على الحَكَم الإفريقي البوتسواني، جوشوا بوندو، الذي أدار المباراة، وتسبب في طرد لاعب الأهلي أيمن أشرف، ما أفقد الفريق الأحمر توازنه في الشوط الأول، وسمح للفريق التونسي باستغلال العديد من الفرص دون احتساب العديد من الأخطاء.

هجوم على التحكيم

وعلى خلفية هزيمة النادي الأهلي، قاد الجمهور الأحمر حملات موسعة ضد الحكم الإفريقي، احتلت قوائم التغريدات بموقع تويتر، التي سرعان ما تصدّرت المراكز الأولى لمهاجمة المستوى السيئ، الذي ظهر عليه الحكم الإفريقي.

وكتب صلاح العبد قائلا: “حكم سيئ ،تصدى لفريق الأهلي بطرد ظالم، منه لله”، وشارك ياسر الشربيني في حملة الهجوم، وكتب “مش عيب الأهلي يتهزم، العار أن هزيمة بفعل فاعل، وتكرار الفاعل”.

نشر أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي تغريدات عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب هزيمة الفريق الأحمر أمام النجم الساحلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهاجم أمير توفيق، حَكم مباراة النجم الساحلي والمارد الأحمر، قائلا: “‏فريق يشتغل ويتعب، وفي الآخر حكم يبوّظ الماتش، التحكيم الإفريقي بيكمل مسلسل الفشل، ولعيبة الأهلي رجالة، وإن شاء الله هنصعد”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.