صابرين بعد خلع الحجاب: خطوة متأخرة.. وتعبت من التناقض

الفنانة صابرين تتحدث عن خلع الحجاب
الفنانة صابرين تتحدث عن خلع الحجاب وتعرضها للهجوم - وكالات

قالت الفنانة صابرين في تعليقها على خلع الحجاب: “أنا طول عمري غير محجبة، ومنذ اليوم الذي ارتديت فيه الباروكة، وأنا أؤكد أني غير محجبة، وكثيرا ما تحدثت عن ذلك، وأقول إني محتشمة ولست محجبة، ودائما أجلس بهذا الشكل من غير الحجاب في المناسبات الخاصة والعائلية وسط أهلي”.

ونشرت الفنانة صابرين، صورا شخصية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الأحد، دون حجاب، الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيها: “هل ترتدي باروكة أم أنها اتخذت قرارا بخلع الحجاب؟”.

وأضافت صابرين: “البعض بدأ التحدث عن الباروكة، وأُثير الكثير من الجدل حولها، لكن أنا نفسيتي أصبحت أسوأ، ودخلت في اكتئاب، لأني لا أريد أن يقلدني أحد في الخطأ”.

وتابعت: “ربنا يكتب لنا الرجوع له بشكل صح، ويهدينا جميعا، والحمد لله أخلاقي قبل الحجاب وبعد الحجاب كما هي لم تتغير، والمعاملة الخاصة الجميلة التي بيننا وبين خالقنا، هي أهم ما في الموضوع كله”.

صابرين وخلع الحجاب

وعن توقيت اختيارها الإعلان عن خلع الحجاب، وهل يرتبط بدخولها عمل فني جديد، قالت صابرين: “لا إطلاقا ليس له علاقة بأي شيء، فقد أقدمت على هذه الخطوة من أجل نفسي”.

وتابعت: “منذ فترة كبيرة أريد أن أقوم بذلك، ولكنني كنت دائما أؤجل الأمر، وأقول لنفسي (بعد شوية)، لكني تعبت نفسيا من التناقض، وكان لا بد أن أحسم الموضوع سريعا”.

وكشفت صابرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، عن أنها جاهدت نفسها  طويلا، وسألت نفسها كثيرا أنا صح ولا غلط؟ مشيرة إلى أن السوشيال ميديا تعبتها نفسيا.

وأضافت: “أنا طول عمري بعمل أدوار محترمة، وربيت ولادي تربية محترمة”.

وتابعت باكية: “إيه اللي عملته غلط عشان كل شوية أتشتم، الناس عمالة تكتب شتايم، كأن في حرب عليا.. ما ذنب أولادي.. ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بيني وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقا.. لما أنزل القبر ربنا اللي هيحاسبني”.

واستطردت قائلة: “أنا قلعت بس التربونة، وربنا يكرمني وأكون على قدر مستوى الحجاب، وأغرب تعليق جالي عملتي شعرك فين؟”.

الفنانة صابرين

والفنانة صابرين هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، ونشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من عمرها.

واشتهرت صابرين بأدوارها المتعددة في الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وفي عام 1999 أُسند إليها تقديم شخصية أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية، تحت الاسم نفسه.

وخلال المسلسل قررت اعتزال التمثيل، وارتدت الحجاب، ثم تفرّغت لتقديم بعض البرامج الدينية.

وفي عام 2006 قررت العودة للعمل الفني، بالحجاب، من خلال المشاركه في مسلسل “كشكول لكل مواطن”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *