أب وأم يتركان طفليهما لمدة 4 أيام بمدخل عمارة (صور)

أب وأم يتركان طفليهما لمدة 4 أيام بمدخل عمارة (صور)
إيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية بطنطا، بعد قيام الأب والأم بتركهما لعدة أيام- أرشيف

تقدمت إحدى السيدات ببلاغ رسمي في قسم شرطة أول طنطا بالغربية، لإثبات واقعة غريبة وهي ترك أب وأم طفليهما على سلم منزلهما في مدخل عمارة، الطفل الأول 4 سنوات والثاني 3 شهور، بعد أن رفض كل منهما رعايته، انتقاما من الآخر، بسبب الخلافات الزوجية بينهما.

وقرر المستشار محمد عطية، وكيل نيابة أول طنطا بمحافظة الغربية، إيداع الطفلين شادي ويازن، نجلي مطرب أفراح، بإحدى دور الرعاية بطنطا، بعد قيام الأب والأم بتركهما لعدة أيام على سلم المنزل ورفض كل منهما رعاية الطفلين لأكثر من 4 أيام، حتى قامت إحدى جيران الزوج برعايتهما بعد تردي حالتهما الصحية، وتحرير محضر بقسم الشرطة لإثبات الواقعة.

أب وأم يتركان طفليهما

وتعود أحداث واقعة تخلي أب وأم عن طفليهما، أن مطرب أفراح يدعى” ش.ا”  ترك طفليه لزوجته بسبب خلافات بينهما، وقامت زوجته بدورها بتركهما له أمام باب شقته، ورفض استلامهما هو الأخر وتركهما لمدة 4 أيام أمام باب شقته.

وأصيب الطفلان بإعياء، وقامت إحدى جيرانهما وتدعى”س.ا” بأخذ الطفلين ورعايتهما، قبل التوجه بهما لقسم ثان طنطا، أمام العقيد عادل الدخميسي، نائب مأمور القسم، لتحرير محضر لإثبات الواقعة، كما قامت السيدة باصطحاب الطفلين لنيابة أول طنطا لتحرير محضر بالواقعة، وتبين أن الطفل الأول يدعى “شادي” 4 سنوات والثانى يدعى”يازن” 3 أشهر.

أب وأم يتركان طفليهما لمدة 4 أيام بمدخل عمارة (صور) أب وأم يتركان طفليهما لمدة 4 أيام بمدخل عمارة (صور)

كان مطرب الأفراح “ش.ا” قد نشبت بينه وبين زوجته خلافات عائلية وترك لها الطفلين، إلا أن الزوجة قامت بمعاملته بالمثل وقامت بأخذ الطفلين وتركتهما أمام شقته الكائنة بـ13شارع رياض غرابة آخر سور المطحن، ووضعت لهما “كوفرته” حتى يجلسا عليها، وتركتهما يواجهان مصيرهما المجهول.

وتحرر المحضر 12255 إداري أول طنطا، وقررت النيابة العامة، إيداع الطفلين بإحدى دور الرعاية بطنطا.

مطرب أفراح

وكشف مصدر أمني عن تفاصيل ترك أب وأم طفليهما، أن والد الطفلين فلسطيني الجنسية واسمه الحقيقي” أ.د.ا.و” وله صحيفة سوابق جنائية، وسبق الحكم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية أموال عامة، وقضى مدة العقوبة بسجن وادي النطرون.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية: أن مطرب الأفراح متزوج من 4 سيدات وهن” ه.ا”، و”ا.ي” راقصة وشهرتها “ب”، و”ر.ا” مقيمة بالإسكندرية، و”س.ا” ومقيمة بطنطا، وأن الطفلين من زوجته الرابعة “س” وحدثت بينهما خلافات وصلت إلى رفضهما رعاية الطفلين.

كما أوضح المصدر، أن الطفل الصغير “يازن” حاول والده تسجيله باسم زوجته المقيمة بالإسكندرية نظرا لعدم إنجابها، إلا أن والدة الطفل رفضت ذلك، وأكدت أن الطفل نجلها وقدمت الأوراق التي تثبت ذلك.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *