زكي فطين يعلن تعافيه من السرطان: هذا سر العلاج (فيديو)

شفاء زكي فطين من مرض السرطان
زكي فطين يعلن شفاءه من مرض السرطان بنسبة 95% - أرشيف

أعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب تعافيه من مرض السرطان، بنسبة 95%، مؤكدا أن العلاج السحري هو الإيمان الشديد بالله، فضلا عن أن كثيرين وقفوا بجواره خلال فترة مرضه، وعلى رأسهم أشرف زكي، نقيب الممثلين.

وقال زكي فطين، خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E”: “إنه أجرى تحليلا، ووجد أن الورم خامل وليس نشطا، وأنه ظل مداوما على العلاج حتى آخر أشعه أجراها، التي أظهرت أنه تعافى من مرض السرطان”.

ووجه الفنان زكي فطين الشكر لكل من سانده ودعّمه أثناء فترة إصابته بمرض السرطان، مشيرا إلى أنه تعامل مع المرض على أنه صاحبه، وأيقن أن هذا قدره الذي لا مفر منه مهما فعل.

وطالب الفنان كل مصاب بمرض السرطان بأن يتحلى بالإيمان، والطاقة الإيجابية، والرغبة في الصمود، وأن يتعامل مع المرض على أنه قدر، والتعامل معه بكل بساطة.

زكي فطين

وأضاف زكي فطين: “انتصرت على المرض بالعلاج السحري للسرطان، الذي يعد أهم وأقوى من العلاج والكيماوي، وهو الإيمان بقدر الله، وخلال الثلاثة أشهر المقبلة لن أحتاج إلى جلسات كيماوية، وأنا الآن في مرحلة المتابعة فقط”.

وأوضح أنه لم يستطع العمل خلال الفترة الماضية بسبب مرضه، لكنه يشارك في فيلم “العنكبوت” مع أحمد السقا، في الوقت الحالي، وبدأ أول يوم تصوير، ولكنه توقف بسبب تعديلات في السيناريو.

كان الفنان زكي فطين عبد الوهاب قد كشف، في مايو الماضي، عن إصابته بسرطان الرئة، وذلك بعد فحوصات استمرت لأكثر من أربعة أشهر.

وقال: “إنه يخضع لجلسات علاجية لمعرفة نوع الورم، وإذا كان من النوع الحميد سوف يُجرى التدخل الجراحي، وإذا كان من النوع الخبيث سوف يلجأ لجلسات العلاج الكيماوي”.

وأشار زكي، إلى أنه متزن نفسيا بدرجة كبيرة، وعبّر عن رضائه بما كتبه الله له، طالبا دعاء محبيه.

وفى 14 نوفمبر الجاري، أعلن الفنان تعافيه من مرض السرطان، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب : “أصدقائي الأعزاء.. خبر سار.. نتيجة الأشعة إيجابية، والورم كامن، ولم ينتشر.. ده معناه إنّي تقريبا خفيت.. وهعمل أشعة كمان ثلاثة أشهر للمتابعة.. باي باي chemo.. باي باي cancer”.

اصدفائى الاعزاء .. خبر سار .. نتيجه الاشعه ايجابيه والورم كامن ولم بنتشر .. ده معناه انى تقريبا خغبت .. وحعمل اشعه كمان ٣ شهور للمتابعه .. باى باى chemo .. باى باى cancer .

Gepostet von Zaki Abdelwahab am Donnerstag, 14. November 2019

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *