الأكثر قراءة

    انتحار ممرضة وشاب في كفر الشيخ والغربية: أربعة خلال أسبوع

    انتحار ممرضة وشاب في كفر الشيخ والغربية.. أربعة خلال أسبوع

    اختبارات المعلمين الجدد

    تحديد مواعيد اختبارات المعلمين الجدد.. اعرف خطوات الحجز

    الصحة: إغلاق مدرسة بعد اختناق 108 طالبات بمحافظة الدقهلية

    الصحة: إغلاق مدرسة بعد اختناق 108 طالبات بمحافظة الدقهلية

    الأوقاف تقرر إحالة عبد الله رشدي للتحقيق في ديوان الوزارة

    الأوقاف تقرر إحالة عبد الله رشدي للتحقيق في ديوان الوزارة

    سور خرساني على كورنيش الإسكندرية.. غضب وتوضيح (صور)

    سور خرساني على كورنيش الإسكندرية.. غضب وتوضيح (صور)

الوطنية للإعلام: “أون تايم سبورتس” تمنع الاحتكار وتقدم محتوى أفضل

الوطنية للإعلام: "أون تايم سبورتس" تمنع الاحتكار وتقدم محتوى أفضل
من المقرر أن تنطلق الباقة الرياضية الجديدة بحلول عام 2020- أرشيف

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام تدشين باقة قنوات رياضية مدمجة من قناتي “On Sport”، و”Time Sports”، تحمل اسم “أون تايم سبورتس”، “On Time Sports”، وذلك بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام: إن إطلاق باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة “أون تايم سبورتس” بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يهدف لمنع الممارسات الاحتكارية وتقديم محتوى أفضل.

وأوضح زين، في بيان على صفحة الهيئة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، استمرار قناة تايم سبورتس الأرضية في عرض المحتوى الخاص بالحقوق الأرضية التي تحصل عليها مصر بمقتضى الاتفاقات الدولية والقارية.

حسين زين إطلاق باقة قنوات أون تايم سبورتس اضافة قوية للاعلام الرياضي وخطوة جادة نحو كسر احتكار البطولات الرياضية…

Gepostet von ‎الهيئة الوطنية للإعلام – المركز الصحفي‎ am Samstag, 16. November 2019

أون تايم سبورتس

وأضاف زين أنه من المقرر أن تنطلق الباقة الرياضية الجديدة بحلول عام 2020، بعد نجاح قنوات ON Sport في مصر، وقناة “Time Sports” التي حققت نجاحا أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

من جانبه، صرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن قنوات “أون تايم سبورتس” ستعمل على أن تكون تطورا لما جرى بناؤه من قبل، ليتم الاستفادة من الكوادر المميزة مع إضافة محتوى مميز.

وأضاف مرسي أنه سيجرى التركيز على الوصول للمشاهد من خلال بنية قوية وفريق من المحترفين في العمل الرياضي التلفزيوني في مصر والشرق الأوسط، وجرى تعيين شركة POD وكيلا إعلانيا لضمان استقلالية قرار تلك الباقة الرياضية في الحصول على الحقوق الفضائية المختلفة.

بي إن سبورتس

وكانت الحكومة قد أطلقت، في 17 من يونيو الماضي، قناة “تايم سبورت”، لمشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا أرضيا، والذي انطلق في 20 من نفس الشهر، نتيجة حصول شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية على حق العرض الفضائي المشفر لمباريات البطولة.

وأشارت تايم سبورتس، إلى حق الحكومة المصرية في امتلاك البث الأرضي لكل الأحداث الفنية أو الاجتماعية أو الرياضية من بطولات أو مباريات في مختلف الأنشطة الرياضية التي تقام على أرض مصر بمقتضى القانون الدولي.

وأوضح زين، حينها، أن قناة تايم سبورت ستستمر في البث بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ ليس من المعقول أن يجرى إنفاق نحو 300 مليون جنيه، ثم يتم إغلاق القناة، موضحا أنه سيجرى من خلالها بث بطولات عالمية، وأنها ستشتري مباريات كثيرة، على حد قوله.

وكانت الشبكة القطرية قد أعلنت، في 8 من يناير الماضي، في بيان رسمي، قطع البث عن مصر ووقف خدماتها للمشتركين، وأرجعت السبب لعدم التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية “c n e”.

وقالت مجموعة بي إن سبورت الرياضية عبر حسابها على تويتر: “تأسف مجموعة beIN الإعلامية، لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية، اعتبارا من 8 يناير 2019، وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة”، وهي المشكلة التي جرى حلها بعد ذلك بأيام.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن