مصرع 4 أشخاص وإصابة 35 في حوادث طرق بالمحافظات

حوادث طرق في المحافظات
مصرع أربعة أشخاص وإصابة 35 في حوادث طرق بثلاث محافظات - أرشيف

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، فيما أُصيب 35 آخرون في حوادث طرق بثلاث محافظات، أبرزها حادثة ميدان طلعت حرب، التي أسفر عنها مصرع شخصين، وإصابة تسعة آخرين.

وتوفى شخصان، وأُصيب 9 آخرون أثر انقلاب سيارة أثناء سيرها بميدان طلعت حرب، في وسط البلد، بعد اختلال عجلة القيادة بيد سائقها، لتنحرف عن الطريق، وتصعد على الرصيف، نتيجة للسرعة الزائدة.

وتبين من المعاينة أن شخصين كانا يستقلان سيارة ملاكي، واختلت عجلة القيادة في يد سائقها، وصعدت إلى الرصيف المواجه لمحل الملابس، المعروف في هذه المنطقة “جورج”.

وتسببت الحادثة في مصرع مستقلي السيارة، وجرى نقلهما إلى المستشفى، وأُصيب تسعة آخرون، تصادف مرورهم أثناء الحادثة، وجرى رفع حطام الحادثة، وتحرر محضر، وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

حوادث طرق

وفي سياق وجود حوادث طرق في المحافظات، فقد ارتفعت حصيلة ضحايا حادثة تصادم أتوبيس ركاب بسيارة نقل على طريق أبو سمبل الدولي، بالقرب من الكيلو 80، مساء أمس الجمعة، إلى مصرع شخص، وإصابة 14 آخرين، جرى نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

وارتفعت حصيلة ضحايا الحادثة، لتسفر عن مصرع أمين شرطة بمنفذ أرقين الحدودي، وإصابة 14 آخرين كانوا على متن الأتوبيس الذي يقلّهم خلال رحلة سفرهم بريّا بين مصر والسودان، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة.

حوادث بالبحيرة

واستمرارا لوجود حوادث طرق في المحافظات، فقد شهدت محافظة البحيرة مصرع مواطن، وإصابة 12 آخرين في حوادث سير متفرقة بالطريقين: الزراعي والصحراوي في البحيرة، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفيات دمنهور، وإيتاي البارود، وكفر الدوار، والنوبارية، وباشرت النيابة التحقيق.

ووقعت الحادثة الأولى بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بمدخل إيتاي البارود، أسفل الكوبري العلوي أمام الموقف، وأسفر عن إصابة ستة أشخاص، وجرى نقلهم لمستشفي إيتاي البارود المركزي.

وتوفى سمير محمد حسين، 63 سنة، ومقيم بقرية معمل القزاز في مركز كفر الدوار، في حادثة تصادم، أثناء عبوره الطريق الزراعي، أمام قرية راضي، اتجاه القاهرة، وجرى نقل الجثة مشرحة مستشفى كفر الدوار العام.

وأُصيبت ربة منزل وابنيْها في انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي أمام أفريكانو بارك اتجاه “إسكندرية – القاهرة” دائرة قسم غرب النوبارية.

وانقلبت سيارتي ملاكي وسيارة نقل بالطريق الزراعي اتجاه الإسكندرية، أمام فتحه الثلاجة بمركز كفر الدوار، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص، وجرى نقلهم لمستشفى دمنهور التعليمي.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *