وفاة لاعب الزمالك السابق #علاء_علي.. ونجوم الكرة ينعونه

وفاة لاعب الزمالك السابق #علاء_علي.. ونجوم الكرة ينعون الفقيد
وسم #علاء_علي تصدر تويتر، وشهد مشاركة من المشاهير والجماهير الذين نعوا اللاعب - أرشيف

نعى نجوم الكرة والفن، #علاء_علي، لاعب الزمالك السابق، الذي توفى اليوم، عن عمر 31 عاما، بعد صراع مع المرض، إذ كان يعاني من ورم في الدماغ، وسيطرت حالة من الصدمة والذهول على متابعي ومحبي اللاعب.

وكتب نجوم الكرة على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، دعوات بالرحمة للفقيد، داعين لذويه بالصبر والسلوان، إذ كتب أمير القلوب أبو تريكة على صفحته بتويتر: “رحمة الله تعالى على علاء علي، وغفر الله له، وأسكنه فسيح جناته، ورزق أهله الصبر والسلوان، من أراد واعظا فالموت يكفيه”.

كما تصدّر وسم #علاء_علي موقع تويتر، وشهد مشاركة من المشاهير والجماهير الذين نعوا اللاعب، وتذكروه بالدعاء، ونشر بعضهم لقطات لأهدافه مع نادي الزمالك.

مسيرة علاء علي

بدورها، نشرت صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم على تويتر: “ينعي الكابتن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي المنتخب وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق، الذي وافته المنية اليوم، داعين الله عز وجل للفقيد بالرحمة والمغفرة، ولأهله بالصبر والسلوان”.

وكان علاء قد بدأ مسيرته في ناشئي نادي الزمالك، وشارك مع فريق الشباب تحت 23 سنة عام 2009، وجرى تصعيده للفريق الأول، ثم انتقل من الزمالك إلى تليفونات بني سويف موسم 2012، وبعد موسم واحد انتقل إلى سموحة.

وظل علاء علي مع الفريق السكندري موسمين، حتى انتقل إلى طلائع الجيش، ثم وادي دجلة، والمصري وبتروجت، ثم أنهى تعاقده مع الفريق البترولي في الصيف الماضي، ليكون دون نادٍ خلال الميركاتو الصيفي.

وخلال مسيرته، شارك علاء علي في 158 مباراة بالدوري، و12 ببطولة الكأس، ومباراتين في دوري الأبطال، استطاع خلالها تسجيل 20 هدفا، والمساهمة في صناعة 19 آخرين، ولم يُطرد سوى مرة واحدة بعد حصوله على الإنذار الثاني، مقابل 23 بطاقة صفراء.

#علاء_علي

وعبر هاشتاج #علاء_علي كتب حساب “صوت الأهلي”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خبر حزين تلقته الجماهير المصريه بوفاة لاعب الزمالك السابق علاء علي رحمه الله، وينعي تيم صوت الأهلي ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعب، ونسأل الله داعيين أن يغفر له، ويرحمه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

وغرد “محمد كمال” قائلا: “إن لله وإن إليه راجعون البقاء لله في وفاة اللاعب الخلوق #علاء_علي بعد صراع مع مرض السرطان فارق عالمنا المزيف، وذهب الى دار الحق، ربنا يصبر أهلك، ويصبر أحبابك على فراقك”.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *