مصرع 5 أشخاص وإصابة 24 في حوادث طرق بالمحافظات

حوادث طرق
مصرع خمسة أشخاص وإصابة 24 آخرين في حوادث طرق بالمحافظات - أرشيف

لقي خمسة أشخاص بينهم طفل وعروس مصرعهم، فيما أُصيب 24 آخرون في حوادث طرق بالمحافظات، أبرزها حادثة طريق “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي.

وتوفى شخصان، فيما أُصيب 15 آخرون، في حادثة تصادم مروعة، وقعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي بالكيلو 68 بطريق “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي.

وأسفر عنها وفاة شخصين، وهما: عز الدين عادل إبراهيم، 17 عاما، وخالد عمر سعيد هلال، 18 عاما، وجرى وضع جثتيْهما بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العامرية العام.

فيما نُقل المصابون إلى ثلاثة مستشفيات، هي: العامرية العام، وادي النطرون، وغرب النوبارية، لقربها من موقع الحادثة، وتتراوح الإصابات بين نزيف وارتجاج بالمخ، وكسور وكدمات وسحجاب بمختلف أنحاء الجسم.

حوادث طرق

وفي سياق وقوع وفيات وإصابات في حوادث طرق، شهد الطريق الزراعي بدائرة مركز جرجا، جنوب محافظة سوهاج، وقوع حادثة تصادم على الطريق بين سيارة ودراجة بخارية، ما نتج عنه مصرع طفل، وإصابة والده وقائد الدراجة البخارية.

وتبين من خلال التحريات، أنه أثناء سير إحدى السيارات على الطريق الزراعي الغربي دائرة المركز قيادة “خلف ا ع م”، 32 عاما، سائق، ويقيم بالناحية ذاتها، اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بدراجة نارية “توك توك” قيادة “أحمد ص ع”، 23 عاما سائق، ما أدى لسقوط التوك توك بالترعة المجاورة للطريق.

نتج عن الحادثة، وفاة الطفل “يوسف ع ص م” ست سنوات، وإصابة كلّ من والد الطفل المتوفى عز الدين ص م، 40 عاما، عامل، ويقيمان بدائرة المركز من مستقلي التوك توك وقائد التوك توك “جروح وكدمات متفرقة بالجسم”.

حادثة بني سويف

وأُصيب عاملان، في حادثة تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى أمام مصنع الأسمنت بدائرة محافظة بني سويف، ونقل المصابون للمستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

وفي محافظة الإسماعيلية، لقي شخص مصرعه، وأُصيب أربعة آخرون بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وجروح وكسور، نتيجة تصادم سيارة مع توك توك، بوصلة سرابيوم بدائرة مركز فايد بالإسماعيلية.

وأسفرت الحادثة عن مصرع أحمد صالح سليمان (18 عاما) مقيم بسرابيوم دائرة مركز فايد، وإصابة كل من: محمد محمود محمد جمعة (20 عاما) مقيم بقرية سرابيوم، وحسين عبد الرحيم أحمد (33 عاما) مقيم بالعنوان نفسه، ومحمد إسماعيل عبدالله (27 عاما) مقيم عين غصين، وناجي عبد الرحمن عبد الرحيم (45 عاما) مقيم في الزقازيق شرقية.

لقيت عروس مصرعها مساء أمس الجمعة، وأُصيب زوجها، بعد عقد قرانها بساعات في حادثة تصادم بالدقهلية، بين لودر ودراجة نارية بمدخل قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا.

وتبين أن اللودر اصطدم بالدراجة، وكان يستقلّها محمود عطية وعروسه غالية يوسف، وذلك بعد عقد قرانهما بساعات.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.