النادي الأهلي يصرف النظر عن ضم إيريك تراوري.. تفاصيل

النادي الأهلي
النادي الأهلي يصرف النظر عن ضم إيريك تراوري لمشاركته مع بيراميدز في الكونفيدرالية - أرشيف

صرف النادي الأهلي النظر عن صفقة ضم اللاعب البوركيني إيريك تراوري، لاعب نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وتسبّبت مشاركة تراوري مع بيراميدز في الكونفيدرالية في تراجع النادي الأهلي عن الصفقة، لأنه في حالة التعاقد معه لن يتمكّن من المشاركة مع القلعة الحمراء في دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي ينوي فتح باب المفاوضات مع بيراميدز، لضم تراوري في الميركاتو الصيفي، خلال شهر يناير المقبل، بعدما نال إعجاب الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر.

النادي الأهلي

وأبدى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إعجابه بالبوركيني إيريك تراوري، لاعب وسط فريق بيراميدز، وطلب العمل على التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لمصادر داخل قطاع الكرة بالأهلي، فإن فايلر أُعجب بقدرات تراوري الدفاعية والهجومية، بعدما شاهد أحد مباريات بيراميدز، ولفت البوركيني أنظار المدرب السويسري، خاصة “تحركاته المثالية” في منطقة عمق الملعب.

وأكدت المصادر، أن تحركات تراوري وقدراته الهجومية والدفاعية، سواء في مركز الارتكاز الدفاعي، أو اللعب في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر، بالإضافة لميوله الهجومية، وتقدمه لمساندة رأس الحربة الأساسي، خلال المباريات، كلها عوامل ساهمت في إعجاب فايلر باللاعب.

وأوضحت أن أهم ما يميز تراوري إجادته لضربات الرأس، وصناعته الفارق هجوميا أهم ما لفت انتباه فايلر.

وكان النادي الأهلي قريبا من ضم إيريك تراوري في شهر يناير الماضي، قبل الاتجاه نحو ضم الأنجولي جيرالدو دا كوستا من صفوف أول أغسطس الأنجولي.

وكشفت مصادر عن أن رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، يستهدف التعاقد مع أسامة جلال، لاعب منتخب مصر الأوليمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت: “أن النادي الأهلي يضع عينه على أسامة جلال خلال تلك البطولة، ليرى مستوى اللاعب بشكل أكبر، والتعاقد معه بعد أمم إفريقيا تحت 23 عاما”، مشددا على أن تلك البطولة مهمة جدا، وفارقة بشكل كبير مع كل من أسامة جلال وأليو ديانج.

وتابعت: “أن أليو ديانج لاعب مهم جدا في الأهلي، لكن لديه مشكلة مع فايلر أنه لا يلعب بشكل جماعي في التمرينات، لذلك يتابع المدير الفني للنادي الأهلي اللاعب بشدة مع منتخب مالي”.

وأشارت إلى أن أليو ديانج سيسبب إزعاجا كبيرا للاعبي خط وسط النادي الأهلي “علشان ده لاعب ميقعدش”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.