السيسي يزور أكاديمية الشرطة ويتابع كشف الهيئة (صور)

الرئيس السيسي يزور أكاديمية الشرطة
الرئيس السيسي يزور أكاديمية الشرطة ويتابع كشف الهيئة للطلاب الجدد - وكالات

أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية: “إن الرئيس السيسي تابع اختبارات لجنة كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بأكاديمية الشرطة في إطار اهتمامه وحرصه البالغ على انتقاء عناصر متميزة، تكون بحق قادرة على الوفاء بأعباء رسالة الأمن السامية”.

وأكد أن الرئيس ناقش، خلال حضوره اختبارات كشف الهيئة، عددا من الطلبة المتقدمين في بعض القضايا والموضوعات الداخلية والخارجية، فضلا عن بعض الشئون العامة المتعلقة بتاريخ مصر، وما تشهده البلاد من نهضة تنموية في كافة المجالات.

أكاديمية الشرطة

وفي إطار زيارته لأكاديمية الشرطة، أعرب الرئيس السيسي عن سعادته لما لمسه من وعي وإدراك سليم من جانب المتقدمين الجدد من شباب مصر، لما يدور من أحداث ومتغيرات تؤثر على أمن مصر القومي، ولحرصهم على نيل شرف الانضمام لهيئة الشرطة للقيام بمسئولية وطنية عظيمة، ومواصلة العطاء جيلا بعد جيل.

وأضاف المتحدث الرئاسي أن الرئيس شدد على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة والحيادية التامة عند انتقاء العنصر البشري في جهاز الشرطة، لإعداد جيل قادر على مواجهة جميع التحديات، والقيام بأداء رسالته بأفضل ما يكون الأداء.

أكاديمية الشرطة أكاديمية الشرطة أكاديمية الشرطة أكاديمية الشرطة

وفي 20 أكتوبر الماضي، تفقّد الرئيس السيسي الكلية الحربية، وحضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد، المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.

ويداوم الرئيس السيسي، على زيارة أكاديمية الشرطة والكلية الحربية، لتفقّد ومتابعة برامج التدريب، لرفع الكفاءة البدنية للطلاب، والإعداد المهاري، بحضور عدد من القيادات.

مشروعات تفقدية

وكان الرئيس السيسي قد أجري، أمس الجمعة، جولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال الإنشائية بمجموعة مشروعات الطرق والكباري بمنطقة مصر الجديدة.

ووجه الرئيس بإنجاز تلك المشروعات وفق جدول زمني سريع، كما هو مخطط لرفع المعاناة عن المواطنين وقاطني حي مصر الجديدة، وفق أعلى معايير الجودة، وكذا مراعاة مواكبة التصميمات الهندسية للمشروعات للطابع المعماري للحي، كما حرص الرئيس على الالتقاء مع عدد من العاملين بتلك المشروعات.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية: “إن هذه الأعمال تتضمن كوبري الميرغني، وميدان السبع عمارات، والتطوير المتكامل لميدان روكسي، وميادين كل من أحياء سفير وهارون والتجنيد، وكذلك المحاور الجديدة بكل من شوارع النزهة وأبو بكر والخليفة المأمون”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.