تركي آل الشيخ: كلامي عن البليلة مزاح.. ومستعد لدعم الزمالك

تركي آل الشيخ يتحدث عن البليلة
تركي آل الشيخ يتحدث عن حلمه بالبليلة وإمكانية دعمه لنادي الزمالك - أرشيف

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن حقيقة منشوراته الأخيرة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشأن “البليلة ودعمه للزمالك”.

وكان تركي آل الشيخ قد كتب على صفحته أول من أمس: “نمت وحلمت حلم اللهم اجعله خير، وعاوزكم تفسروه لي.. حلمت إني باكل بليلة من عربية اسمها الشحات، وكان طعمها حلو أوى.. صحيت من الحلم ظهري واجعني وحطيت لزقة.. إن شاء الله خير”.

نمت وحلمت حلم اللهم اجعله خير وعاوزكم تفسروه ليا … حلمت اني باكل بليله من عربية اسمها الشحات وكان طعمها حلو اوي … صحيت من الحلم ظهري وجاعني وحطيت لزقه … ان شاء الله خير 🙏🏻

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Montag, 4. November 2019

وأضاف “تركي آل الشيخ”، في مقطع فيديو: “منشور البليلة مجرد مزاح، لا أعرف لماذا فُهم كإساءة، كتبته كمشجع أهلاوي ليس أكثر ولا أقل”.

تركي آل الشيخ والزمالك

وقال تركي آل الشيخ: “الزمالك نادٍ كبير، وأنا أحب مصر، ومن الطبيعي أن أحب الأهلي والزمالك، وإن جاءت لي فرصة لدعم الزمالك مجددا لن أتأخر”.

وتابع آل الشيخ: “إذا كنت أحب أم كلثوم هذا لا يعني أنني لا أسمع عبد الحليم حافظ، والأمر نفسه في الرياضة، أحب الأهلي لكن لا مشكلة مع الزمالك”.

وتحدث “آل الشيخ” عما يغضبه في بعض الأحيان: “ما يحزنني في بعض الأحيان أن هناك من يتعامل معي على أنني مكنة فلوس أو شوال، وهذا ليس حقيقيا، قد أدعم، وفي الوقت نفسه أحقق الاستثمار، وأجني المكاسب، من الممكن أن أضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، وأدعم وأستثمر في وقت واحد”.

Gepostet von Mostafa Elbanna am Montag, 4. November 2019

عودة العلاقات

كان تركي آل الشيخ، قد زار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله للاطمئنان على صحته، ونشر صورا تجمعهما، وذلك بعد سُويعات من وصوله إلى القاهرة قادما من المملكة العربية السعودية.

وارتدى تركي آل الشيخ قميص النادي الأهلي أثناء زيارته للخطيب، وكتب عبر صفحته على “فيسبوك”: “في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب، والحمد لله هو بخير، تشرفت بعائلته الكريمة، وتناولت أحلى أكل في الدنيا”.

بدوره، قال النادي الأهلي عبر صفحته في “فيسبوك”: “بكل الود والترحاب استقبل الكابتن محمود الخطيب، المستشار تركي آل الشيخ، في زيارة خاصة، للاطمئنان على صحته، بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين”.

وأضاف بيان الأهلي: “وعبّر محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ، واهتمامه بالاطمئنان على صحته، سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه”.

وفي اليوم التالي، آثار آل شيخ جدلا، بسبب كتابته منشورا عن حلم رآه في المنام، اعتبرته جماهير الزمالك سخرية من ناديهم، ما سبب هجوما جماهيريا عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.