تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط في النادي الأهلي

تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي
محسن صالح يتولى المهمة خلفا للمحلّل الكروي طه إسماعيل- أرشيف

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة  محمود الخطيب، قرارا اليوم، بتعيين محسن صالح، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، رئيسا للجنة التخطيط للكرة في النادي.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن محسن صالح سيجتمع مع محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة، للاتفاق على خطة العمل الخاصة باللجنة في الفترة المقبلة، وترتيب الملفات على مستوى الفريق الأول أو الناشئين، والأكاديمية، واللجنة الفنية لاكتشاف المواهب.

يُذكر أن صالح يتولى المهمة خلفا للمحلّل الكروي طه إسماعيل، الذي ترك منصب رئاسة لجنة التخطيط للكرة منذ عدة أسابيع.

محسن صالح

وكان محسن صالح قد غرد، أول من أمس، عبر حسابه الشخصي بتويتر، قائلا: “المعارك علي كل الجبهات انتهت، وانتصر الأهلي وعاد أقوي مما كان، في الوقت الذي اعتقد الكثيرين أنه انكسر ولن يعود، لذلك عدت إلى (ثكناتي) سعيدا بكل ما تحقق من انتصارات، مطمئنا على ما هو آت، وأهلا بمن يريد العودة، فالعودة للحق فضيلة، عودوا إليه فأنتم آمنين غانمين”.

محسن صالح، الرئيس الجديد للجنة التخطيط للكرة في الأهلي، بدأ حياته لاعبا بصفوف النادي المصري قبل أن يتركه، بسبب تداعيات حرب 1967، وقد لعب مع نادي التضامن الكويتي، وكان هدّاف كأس الأمير (1969/1968) برصيد ثلاثة أهداف.

كما لعب لنادي النجمة اللبناني عام 1972، وفي موسم 72-1973 انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، حتى اعتزاله كرة القدم، بسبب الإصابة موسم 78-1979 وقد حقق مع الأهلي أربعة ألقاب في الدوري، ولقبا في الكأس.

وسبق لصالح تدريب منتخبات مصر واليمن وليبيا، بالإضافة لتدريبه أندية المصري والإسماعيلي وسموحة في مصر، وأندية النصر والنجمة في السعودية.

النادي الأهلي

وفي سياق مختلف عن تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط للكرة، يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا، ظُهر الخميس المقبل، للإعلان رسميا عن مشروع تطبيق الأعضاء “Alahly members”.

ويأتي المشروع في إطار التوجه من مسئولي الأهلي، ليكون أول نادٍ إلكتروني في الشرق الأوسط يستخدم المدفوعات غير النقدية، وذلك في سداد الاشتراكات السنوية والأقساط “أون لاين” دون الحاجة للذهاب إلى مقر النادي.

بالإضافة للتعرف على جميع الخدمات التي يقدمها النادي، مثل: قائمة المطاعم الموجودة في المقرات الثلاثة، ومواعيد التدريبات الخاصة بالأنشطة الرياضية في مختلف المراحل العمرية، وأخبار الأهلي والفعاليات اليومية.

وكانت مصادر في الوسط الرياضي قد كشفت أمس، عن سيطرة شركة إعلام المصريين على قناة النادي الأهلي، وذلك بعد أن طالبت النادي بسداد 120 مليون جنيه خسائر، تعرضت لها الشركة جراء فشل القناة الفترة الماضية في تقديم محتوى يجذب جماهير النادي.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.