#أول_يوم_في_البعد.. أغنية عمرو دياب الجديدة تتصدر تويتر

#أول_يوم_في_البعد.. أغنية عمرو دياب الجديدة تتصدر تويتر
الأغنية هي إحدى أغاني ألبوم الهضبة الجديد الذي سيُطرح قريبا بعنوان "أنا غير" - أرشيف

بعد ساعات من طرح الفنان عمرو دياب أغنيته الجديدة #أول_يوم_في_البعد تصدّر وسم باسمها موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، إذ تداول جمهوره الأغنية الجديدة، معربا عن إعجابه وسعادته بها.

الأغنية التي حققت انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل طرحها رسميا للجمهور، هي إحدى أغاني ألبوم الهضبة الجديد، الذي سيُطرح قريبا بعنوان “أنا غير”.

وبدأ عمرو دياب في إظهار أغاني ألبومه الجديد على فترات متباعدة، وفق خطة متبعة من شركة الإنتاج، والأغنية الجديدة “أول يوم في البعد” هي سابع أغنية يطرحها من الألبوم، إذ ظهرت أغاني سابقة، وهي: “بحبه” و”أنا غير” و”يوم تلات” و”تحيرك” و”متغير”، “قدام مرايتها”.

Gepostet von Ahmed Zaghlool am Dienstag, 5. November 2019

#أول_يوم_في_البعد

أغنية #أول_يوم_في_البعد من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمدي، وتوزيع أسامة الهندي، وتقول كلماتها: “أول يوم في البعد، يوم بيعدي سنين، عمر ما بين عمرين، ماشي لوحدك تسأل نفسك هو أنا رايح فين، أول يوم في البعد لما تبات مجروح، والأحلام بتروح، إحساسك وحبيبك سايبك زي طلوع الروح، لينا حياة مع بعض هنعوضها منين وهنعوضها بمين، أول يوم من يوم معرفتك قلبي يموت”.

وتداول عدد من محبي عمرو دياب عبر الهاشتاج كلمات الأغنية ومقتطفات منها، واعتبر بعضهم أنها عودة من الهضبة لأغانيه المحببة لهم، وأنها تذكرهم بأغاني ألبوماته القديمة المفضلة لديهم.

وكتب “محمد صلاح” قائلا: “الأغنية بتعملك حالة من الارتباك واللخبطة ومتبقاش عارف تفرق بين اللي أنت بتسمعه دلوقتي واللي بقالك شهور بتسمعه في الحفلات، التوزيع وصوت عمرو لخبطوا عندك حساباتك واللي مستنيه، مش هيعملك اللي أنت عايز تسمعه، هيعملك جديد تحب تسمعه يفاجئك بيه! لأنه غير”.

بينما قالت “ميرال قاسم”: “حمد الله على السلامة لك وحشة والله، عمرو دياب اللي نعرفه رجع”.

وغردت “عبير واكد”: “أول يوم من يوم م عرفتك قلبي يموت”.

بينما كتبت “سارة حامد” قائلة: “وتبقى عامل نفسك مش فارق معاك وبقيت تمام، ويجي عمرو دياب بغنوة يجيبك الأرض!”.

عمرو دياب

وبخلاف انتشار أغنية وهاشتاج #أول_يوم_في_البعد، تقدم الفنان عمرو دياب في يونيو الماضي، بشكاوى ضد عدد من القنوات الفضائية، بسبب ما وصفه بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لأفلامه وأغانيه، وإذاعتها دون وجه حق.

وأوضح جمال شوقي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس لجنة الشكاوى، أن عمرو دياب اشتكى أربع قنوات فضائية، منها قناة تسمى “الهضبة”، وهو اسم الشهرة الذي أطلقه جمهور المطرب عليه.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.