محمود جنش: الأهلي فاوضني.. وأنا سبب خسارة الدوري

محمود جنش يتحدث عن إصابته
محمود جنش يتحدث عن إصابته وتفاوض النادي الأهلي معه - أرشيف

في أول ظهور تلفزيوني له، عقب إصابته بقطع في وتر أكيلس، كشف محمود جنش عن أن النادي الأهلي فاوضه قبل الزمالك، لكنه فضّل الزمالك على أموال الأحمر.

وقال محمود جنش، الذي حلّ ضيفا في برنامج “ملعب أون”، على قناة “أون سبورت”، للحديث عن آخر تطورات إصابته، وموعد عودته للملاعب: “إن النادي الأهلي حاول التعاقد معه من قبل خلال فترة لعبه للفريق الأبيض، بعرض مالي ضخم، إلا أنه فضّل الاستمرار مع الزمالك”.

وأضاف حارس الزمالك الحالي: “أن محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، هو مَن قاد المفاوضات معه، وجلس مع وكيله، وقدم عرضا ماليا كبيرا، بنحو ضعف ما يتقاضاه مع الزمالك، لكنه اختار البقاء في الزمالك، نظرا لعشقه النادي”.

محمود جنش

وحمّل محمود جنش، نفسه مسئولية خسارة الفريق الأبيض للدوري المصري بالموسم الماضي، الذي حصد لقبه فريق النادي الأهلي.

وأكد جنش، أنه لا يرى إصابته عذرا عن عدم تحميله مسئولية خسارة الدوري، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكمل مشوار لقب الدوري حتى نهايته، وأن يقود الفريق لحصد البطولة.

وكشف محمود جنش، عن موعد انتظامه في تدريبات فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، موضحا أن العودة ستكون بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع.

وأضاف حارس الزمالك: “أنه كان من المفترض أن يسافر إلى ألمانيا، لمواصلة تأهيله من الإصابة، لكن البروفيسور المعالج له وصل مصر يوم أمس لمتابعة حالته”، مشيرا إلى أنه سيسافر إلى ألمانيا رغم ذلك خلال الفترة المقبلة.

وبرّأ جنش أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر السابق، من إصابته بقطع في وتر أكيلس، خلال معسكر المنتخب بكأس أمم إفريقيا 2019، قائلا: “إنها إرادة الله”.

وأضاف حارس الزمالك: “أن الإصابة هي ابتلاء من عند الله لا دخل لأحمد ناجي بها”، مضيفا: “كنت بتمرن بشكل طبيعي، ولكن ده نصيب”.

وتابع: “من الممكن أن يكون سبب إصابتي هو أنني أؤدي تمريناتي بجدية شديدة، حتى ولو أنا الحارس الاحتياطي أؤدي التمرين وكأنني الأساسي، تعودت على ذلك من الصغر”.

وأكد محمود جنش، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، حرص على دعمه، بعد تعرضه للإصابة، وعرض عليه المساعدة.

وأضاف: “محمد صلاح عرض عليّ أن يُجرى معالجتي في إسبانيا، بعدما تعرضت للإصابة، وسألني إذا كنت أحتاج لأي شيء يمكنه أن يساعدني به، وقمت بشكره”.

وأوضح جنش، أنه بات قريبا من تجديد عقده مع النادي الأبيض، مؤكدا أنه يتمنى أن يستمر مع الزمالك لأطول فترة ممكنة.

وتطرّق جنش للحديث عن أزمة مستحقاته التي فجرها من قبل، مضيفا: “حدث سوء تفاهم بيني وبين رئيس الزمالك، وانتهى بعدها مباشرة، بعدما اجتمعت معه”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.