تركي آل الشيخ يزور الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته (صور)

تركي آل الشيخ يزور الخطيب في منزله للاطمئنان على صحته (صور)
الأهلي يوضح أن اللقاء شهد حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل- وكالات

زار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله للاطمئنان على صحته، ونشر صورا تجمعهما، وذلك بعد سويعات من وصوله إلى القاهرة قادما من المملكة العربية السعودية.

وارتدى تركي آل الشيخ قميص النادي الأهلي أثناء زيارته للخطيب، وكتب عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “في زيارة لأخي الكبير الكابتن محمود الخطيب، والحمد لله هو بخير، تشرفت بعائلته الكريمة وتناولت أحلى أكل في الدنيا”.

في زيارة ل اخي الكبير الكابتن محمود الخطيب والحمدالله هو بخير … وتشرفت بعائلته الكريمة وتناولت احلى اكل في الدنيا 🇪🇬❤🙏🏻🇸🇦

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Montag, 4. November 2019

عودة العلاقات

بدوره، قال النادي الأهلي على صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “بكل الود والترحاب استقبل الكابتن محمود الخطيب، المستشار تركي آل الشيخ، في زيارة خاصة، للاطمئنان على صحته، بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين”.

وأضاف بيان الأهلي: “وعبر محمود الخطيب عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه”.

🔴 الخطيب ممتن لزيارة تركي آل الشيخ بمنزله ويثمن مشاعره تجاه الأهلى وجماهيره

Gepostet von Al Ahly SC am Montag, 4. November 2019

وأكد الخطيب أن كل هذا محل تقدير وتثمين لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.

وأوضح نادي القلعة الحمراء أن اللقاء شهد حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

لن أعتذر

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن، منذ أيام، تصالحه مع محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، واستعداده دعم الفريق الأحمر، وشكره النادي الأهلي في بيان رسمي، بعد أن زار مندوب عنه منزل الخطيب محملا بالورود.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية، أول أمس السبت: “إنه لن يعتذر لجمهور النادي الأهلي المصري، لأنه لا يوجد بينهم اعتذارات”. وذلك ردا على دعوة الجمهور لاستقباله في المطار للاعتذار، وفتح صفحة جديدة.

وكتب آل الشيخ على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا من جمهور الأهلي، ومبيناش اعتذارات، إحنا أهل وإخوان، ومحدش يفرض على الجمهور حاجة”، وذلك بعد خلافات نشبت مع رئيس النادي، محمود الخطيب، واستمرت لأشهر.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودي قد أثار جدلا اليوم، بسبب كتابته منشورا عن حلم رآه في المنام، اعتبرته جماهير الزمالك سخرية من ناديهم، مما سبب هجوما جماهيريا عليه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

نمت وحلمت حلم اللهم اجعله خير وعاوزكم تفسروه ليا … حلمت اني باكل بليله من عربية اسمها الشحات وكان طعمها حلو اوي … صحيت من الحلم ظهري وجاعني وحطيت لزقه … ان شاء الله خير 🙏🏻

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Montag, 4. November 2019

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.