الأكثر قراءة

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    الطالبة شهد.. وفاتها طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    وفاة الطالبة شهد.. طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    "المصنفات" تغلق قناة أفلام وتضبط 30 ألف كتاب

    "المصنفات" تغلق قناة أفلام وتضبط 30 ألف كتاب

    مصرع 4 في انقلاب سيارة ببورسعيد وإصابة 37 طالبا على طريق سفاجا

    مصرع 4 في انقلاب سيارة ببورسعيد وإصابة 37 طالبا على طريق سفاجا

    ما قصة فيديو التحرش في المناهج الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم؟ (فيديو)

    شاهد.. ما قصة "فيديو التحرش" في المناهج الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم؟

الزمالك يكشف حقيقة تمرد فرجاني ساسي ومحاولات لعودة كهربا

الزمالك يكشف حقيقة تمرد فرجاني ساسي ومحاولات لعودة كهربا
ساسي أخطر وكيل أعماله بأنه لن يلتفت إلى أية عروض تقدم له في يناير- أرشيف

نفى نادي الزمالك ما تردد حول تمرد لاعبه الدولي التونسي، فرجاني ساسي لعدم حصوله علي مستحقاته، بعد سفره إلى تونس من أجل قضاء إجازة في بلاده، عقب تأهل الفريق الأبيض لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا نتيجة الفوز على جينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 من البطولة الإفريقية بهدف دون رد.

ويغيب ساسي عن معسكر الزمالك المغلق بالسادس من أكتوبر، المقرر نهايته غدا الاثنين، والذي انطلق يوم الخميس الماضي ضمن الاستعدادات البيضاء خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وكشف مصدر بمجلس إدارة الزمالك، أن الدولي التونسي يخضع لتدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب تونس، بعد الحصول على إذن من جهاز الزمالك الذي منحه راحة لمدة خمسة أيام عقب شكواه من كدمة في الساق.

فرجاني ساسي

وأضاف المصدر أن فرجاني ساسي فضل العلاج تحت إشراف جهاز منتخب تونس، لتجهيزه للتواجد مع منتخب بلاده في مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، خاصة أن الزمالك ليس لديه ارتباطات رسمية في الوقت الحالي، وستكون أول مواجهة للفريق مع إنبي عقب نهاية فترة التوقف الحالية في الدوري وسيلحق بها ساسي.

وأوضح المصدر أن العلاقة بين ساسي وإدارة الزمالك علي ما يرام، وأنه لا يوجد أزمة بشأن مستحقاته، والدليل على ذلك أنه أخطر وكيل أعماله مهند عون، بأنه لن يلتفت إلى أية عروض تقدم له في يناير، وسيكون مسألة دراسته لأي عروض له في نهاية الموسم حتي يكون تركيزه كاملا مع الفريق الأبيض في الموسم الثاني له بالزمالك.

أزمة كهربا

وفي سياق مختلف عن أنباء تمرد فرجاني ساسي، يحاول محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إقناع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق، وديسبورتيفو أفيس البرتغالي الحالي، بالعودة من جديد إلى القلعة البيضاء.

وتحدث جنش مع اللاعب لمحاولة إقناعه بالانضمام من جديد إلى صفوف نادي الزمالك وغلق باب البقاء في الخارج.

ويرتبط جنش بصداقة قوية مع كهربا، ويعتبر من أشد المقربين له داخل الفريق، وسبق وقام لاعب ديسبورتيفو أفيس بزيارة الحارس في ألمانيا خلال الفترة الماضية، على هامش تواجده هناك للخضوع لبعض الفحوصات الطبية بسبب الإصابة التي يعاني منها وإجرائه عملية جراحية من قبل.

حارس الأبيض يحاول إقناع اللاعب بالعودة والتأكيد على أن الجماهير ستسامحه وتفتح صفحة جديدة، بجانب ترحيب الإدارة بذلك وطي صفحة خلافات الماضي بلا رجعة، بالإضافة إلى ترضيته من الناحية المالية والوصول إلى حل وسط بينهما وعدم تكرار ما حدث مطلع الموسم الجاري.

رقية كمال

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن