محمد صلاح ضمن مرشحي جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم

محمد صلاح ضمن مرشحي جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم
محمد صلاح على رأس المرشحين، ومعه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي- أرشيف

انضم اللاعب الدولي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلى قائمة المرشحين، للتتويج بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم خلال العام الجاري 2019.

وأعلنت الصفحة الرسمية لجائزة جلوب سوكر، عن أسماء اللاعبين السبعة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، في النسخة الحادية عشرة للجائزة.

جائزة جلوب سوكر

وجاء محمد صلاح على رأس المرشحين، ومعه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي برناردو سيلفا، بالإضافة إلى ثلاثي ليفربول: “فيرجل فان دايك، وساديو ماني، وأليسون بيكر”.

ومن المقرر أن يُقام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر، يوم 29 ديسمبر المقبل، في مدينة دبي الإماراتية.

وينافس على جائزة أفضل نادي في مسابقة جلوب سوكر العالم للعام الجاري كلّ من: أياكس أمستردام ، أولمبيك ليون لكرة القدم للسيدات، ليفربول.

وجاءت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم كالتالي: جمال بلماضي، أليجري، إريك تين هاج، فرناندو سانتوس، ويورجن كلوب.

يُذكر أن النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم، في حفل جوائز جلوب سوكر 2018، وذلك باختيار الجماهير في الحفل الذي أُقيم مطلع العام الجاري.

إصابة محمد صلاح

وعلى صعيد مختلف عن انضمام النجم الدولي لقائمة المرشحين للتتويج بجائزة جلوب سوكر، كان صلاح قد غادر مباراة ليفربول ضد توتنهام الأحد الماضي قبل صافرة النهاية، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل قبل دقائق على النهاية، كما غاب جويل ماتيب عن المباراتين الماضيتين بسبب الإصابة، وكذلك يغيب شيردان شاكيري للإصابة.

وعلق بيب لايندرز المدرب المساعد ليورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول على إصابة صلاح بقوله: “محمد صلاح بحالة جيدة، فقط شعر ببعض الآلام في الكاحل، لكنه جيد”.

وتكررت إصابة صلاح في الكاحل للمرة الثانية، إذ سبق أن أوضحت صحيفة “ليفربول إيكو” أثناء الإصابة الأولى قبل أسبوعين، أن إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم منتخب مصر لكرة القدم، ليست خطيرة، وأن فترة علاجه لن تستمر مدة طويلة.

وأضافت الصحيفة: “أن الأشعة أثبتت عدم خطورة الإصابة، ورغم ذلك لم يتحدد بعد موعد زمني لعودته للملاعب”، مشيرة إلى أن الإصابة عبارة عن التواء في الكاحل.

وقبل إصابة محمد صلاح في مواجهة ليستر سيتي، كان النجم المصري قد اعتذر عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب، استعدادا لمواجهة بوتسوانا وديا، في 14 من الشهر الجاري.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *