النادي الأهلي يشكو قناة الحدث وبرنامج “الزمالك اليوم”

النادي الأهلي يشكو قناة الحدث وبرنامج "الزمالك اليوم"
الأهلي يوضح في شكواه أن تجاوزات رئيس نادي الزمالك فاقت الحدود- أرشيف

تقدم النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، بشكويين رسميتين إلى كل من رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ورئيس لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، ضد كل من قناة الحدث اليوم، وخالد الغندور، مقدم برنامج “الزمالك اليوم”.

وأوضح النادي الأهلي، في بيان له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن شكوياه ضد المذكورين جاءتا “لمخالفتهما الأعراف والمواثيق وضوابط العمل الإعلامي، وتحويل القناة إلى منصة للسباب والشتائم والتهديد والوعيد من قِبَل رئيس نادي الزمالك”.

#الأهلي يشكو قناة الحدث لإيقاف تجاوزات رئيس الزمالك.

Gepostet von Al Ahly SC am Dienstag, 29. Oktober 2019

النادي الأهلي

وأضاف نادي القلعة الحمراء: “تمسك النادي في الشكاوى بالتأكيد على خطورة ما يرتكبه رئيس نادي الزمالك في حق النادي الأهلي، ومجلس إدارته، وجماهيره على العلاقة بين جماهير الأندية الشعبية”.

وشدد الأهلي في شكواه على أن “تجاوزات رئيس نادي الزمالك فاقت الحدود، وأن تصعيد الأمر اليوم ليس أمرًا جديدًا، بل سبق أن جرى تصعيده إلى الجهات المَعنية في الدولة؛ للاضطلاع كلٌّ بمسئولياته في هذه الظروف الحرجة، خاصة أن النادي ترفّع كثيرا عن الرد على تجاوزات رئيس نادي الزمالك؛ وذلك رغبة منه في التعاون مع مؤسسات الدولة، وحرصا على المصلحة العليا للبلاد”.

وأوضح النادي الأهلي أنه “ينتظر قيام الجهتين المنوط بهما، بفحص الشكاوى بما يرونه قانونيا مناسبا؛ لإيقاف الانتهاكات الإعلامية المرتكبة، من خلال برنامج الزمالك اليوم، المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية”.

رد سريع

على الجانب الآخر، أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء أمس الثلاثاء، انتهاء بث برنامج “الزمالك اليوم” على قناة “الحدث اليوم” لحين إطلاق القناة الجديدة للنادي.

وقال رئيس الزمالك، في مداخلة مع برنامج “الزمالك اليوم”: “إن موعد افتتاح قناة النادي الجديدة سيكون يوم السبت 16 نوفمبر المقبل”، مضيفا: “ده حلم الزملكاوية من زمان وكل الإخوة اللي اشتغلوا معانا، سواء في المحور أو في الحدث اليوم، كلهم معانا بلا استثناء”.

وفي آخر حلقة له، انتهى البرنامج بظهور جميع طاقم العمل فيه مع المذيع أحمد جمال، وقام رئيس الزمالك بمداخلة جديدة، شكر فيها الجميع، وأوضح أن اسمين فقط سيُجرى إضافتهما لفريق المحللين، هما: عبد الحليم علي، وجمال عبد الحميد.

وتمر العلاقة بين أكبر ناديين في مصر، النادي الأهلي ونادي الزمالك، بنوع من التوتر خلال الأشهر الماضية، إذ تقدم كل منهما ببلاغات ضد الآخر لأكثر من جهة رياضية، على خلفية خلافات بينهما.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *