أول تعليق من محمد صلاح بعد إصابته أمام توتنهام

إصابة محمد صلاح
محمد صلاح يصاب في الكاحل وقد يغيب عن المباريات 3 أسابيع - أرشيف

علق محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، على إصابته أمس، بنشر صورة جديدة له من مباراة الفريق مساء أمس أمام توتنهام على ملعب “انفيلد”.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عددا من الصور له من مباراة الفريق أمس، وعلق بصورة كرة حمراء.

وخرج النجم محمد صلاح أثناء مباراة الريدز مع ضيفه توتنهام، التي انتهت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز في إطار الجولة العاشرة من المسابقة، بعد سقوطه في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليدخل له الجهاز الطبي، قبل أن يُجرى استبداله عند الدقيقة 85، ويحل بديلا له جو جوميز.

إصابة محمد صلاح

وأوضح المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، طبيعة إصابة نجم الفريق قائلا: “إن صلاح لديه إصابة في كاحلة الأيسر مرة أخرى، لقد عانى من التهاب حاد بالكاحل، لكنها ليست إصابة قوية”.

ومن المحتمل أن تصل مدة غياب “صلاح” نحو ثلاثة أسابيع على الأقل، ما قد يؤكد غيابه عن معسكر المنتخب المصري المقبل، الذي كان من المقرر أن ينضم له عقب مباراة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وذكر الصحفي المختص بأخبار ليفربول “ديفيد مادوك”، أن الفرعون المصري قد لا يشارك في مباراة مانشستر سيتي التي ستُقام في العاشر من نوفمبر المقبل.

وأكد خلال التقرير الذي نُشر على “الميرور” البريطانية أن “صلاح يعاني من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي نفسها، مما يعني أن مدة غيابه لن تقل عن ثلاثة أسابيع”.

بديل صلاح

وبعد إصابة محمد صلاح، كشفت شبكة “سكاي سبورتس” عن طلب تقدم به السنغالي ساديو ماني إلى إدارة فريقه ليفربول.

وقالت: “إن ماني ذهب إلى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعد التعادل مع مانشستر يونايتد، وطلب منه مخاطبة الإدارة، للتعاقد مع بديل للنجم المصري محمد صلاح”.

وأشارت إلى أن “ماني” شرح لـ”كلوب” وجهة نظره، مؤكدا أن غياب صلاح عن مباراة مانشستر يونايتد تسبّب في خسارة “الريدز” لنقطتين غاليتين في الصراع على الدوري الإنجليزي، مؤكدا ضرورة التعاقد مع جناح سريع وقوي، ليعوض صلاح في حال غيابه لأي سبب.

وكشفت صحيفة “بالون دور” الإسبانية أن إدارة ليفربول حددت البديل بالفعل، وبدأت مفاوضات للتعاقد معاه.

وأشارت الصحيفة إلى أن بديل صلاح المنتظر هو النيجيري صامويل تشوكويزي، لاعب فيا ريال الإسباني، الذي حدد ليفربول مبلغ 30 مليون يورو لضمه.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *