تركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي والخطيب: بابي مفتوح

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ يعلن دعمه للنادي الأهلي ومحمود الخطيب - أرشيف

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، دعمه لكيان النادي الأهلي، وأن بابه مفتوح دائما، ولا يسمح باستخدام اسمه في الإساءة له.

وقال آل الشيخ في تدوينة له عبر موقع “فيسبوك”: “لا أحد يزايد علي، ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي، اختلفت معهم، واتشتمت أمي من قلة، وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرا”.

وأضاف: “لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب.. وعندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا.. وعندما مرض دعوت له بشفاء”.

وتابع: “هذه أخلاق العرب، وهكذا تربينا.. وأنا أعلن من الآن أني داعم للكيان، ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له!! أو التقليل منه!! وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان.. أتمنى أن تفهم الرساله جيدا.. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة”.

لا احد يزايد علي ولا احد يقحمني في صراعته او يصفي حساباته بأسمي … اختلفت معهم واتشتمت امي من قله وهذا الذي حز في صدري…

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Freitag, 25. Oktober 2019

تركي آل الشيخ

ومع بداية شهر أكتوبر الجاري، أعلن تركي آل الشيخ انتهاء الخلاف بينه وبين الخطيب، بعد علمه بمرضه، معلنا رفضه تجاوزات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في حق محمود الخطيب، واستقبل مسئولو النادي الأهلي تصريحات آل الشيخ بنوع من الترحاب.

وفي منتصف الشهر الجاري، أعلن تركي آل الشيخ سحب جميع القضايا المقدمة ضد النادي الأهلي المصري، مطالبا بعدم الزج باسمه “في أي حوار”.

وقال آل الشيخ: “قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري، دعما للاستقرار الرياضي، ولمكانة مصر وأهلها القريبة من قلبي”.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المنشور نفسه قائلا: “أطلب من الجميع، سواء المحامين أو الأشخاص، عدم الزج باسمي في أي حوار (محدش يتكلم باسم تركي آل الشيخ… أنا ليا لسان وبعرف أتكلم)… عفا الله عما سلف”.

قررت سحب جميع القضايا المرفوعة ضد إدارة النادي الأهلي المصري… دعمًا للاستقرار الرياضي ولمكانة مصر وأهلها القريبة من…

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Montag, 14. Oktober 2019

وكان تركي آل الشيخ قد تولى الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، قبل أن تشتعل خلافات مع إدارة النادي، بعد استقالته من رئاسة النادي الشرفية في العام الماضي، أسس بعدها نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقا”، وكال الاتهامات لمجلس الأهلي عبر كتابات وتصريحات.

وتعرض تركي آل الشيخ لهجوم بالسباب من جماهير الأهلي خلال إحدى المباريات الإفريقية، قرر بعدها سحب عقود الرعاية من الأهلي، ومقاضاة مجلسه.

ونافس نادي بيراميدز، برئاسة تركي آل الشيخ، الأهلي والزمالك على لقب الدوري الموسم الماضي، قبل أن يبيع حصته بالنادي، ويخرج تماما من الرياضة المصرية.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.