جماهير الأبيض بعد التأهل الصعب: #جهاز_أجنبي_جديد_للزمالك

جماهير الأبيض بعد التأهل الصعب: #جهاز_أجنبي_جديد_للزمالك
جماهير الزمالك تطالب باستغلال فترة توقف الدوري لتعيين جهاز فني جديد وإقالة ميتشو- أرشيف

في أول رد فعل جماهيري على أداء نادي الزمالك طالب مغردون بإقالة الصربي “ميتشو” المدير الفني الحالي، وتعيين جهاز جديد وذلك عبر هاشتاج #جهاز_أجنبي_جديد_للزمالك.

الهاشتاج يحظى بمشاركة واسعة عبر “تويتر” منذ مباراة الزمالك أمس بدوري أبطال إفريقيا أمام جينيراسيون السنغالي، إذ استطاع الزمالك الفوز والتأهل لدور المجموعات ولكن بصعوبة بالغة وأداء باهت أثار غضب وقلق المشجعين.

وطالبت جماهير الزمالك باستغلال فترة توقف الدوري لتعيين جهاز فني جديد خلفا للصربي ميتشو، وذلك قبل العودة للدوري العام والدخول في معترك المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي، وأول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي.

#جهاز_أجنبي_جديد_للزمالك

التغريدات والمشاركات عبر هاشتاج #جهاز_أجنبي_جديد_للزمالك أظهرت عدم قناعة جمهور الزمالك بأداء ميتشو، إذ خسر الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري، ثم خسر أمام جينيراسيون ذهابا بالسنغال، وتعادل أمام نادي مصر الصاعد حديثا للممتاز.

ورغم فوز الزمالك وتأهله أمس، إلا أن الأداء جاء باهتا وظلت الجماهير على أعصابها خوفا من تسجيل الفريق السنغالي لأي هدف، في ظل تراجع مستوى معظم عناصر الفريق الأبيض.

وكتب حساب “المختلط”: “الزمالك مع ميتشو للاسف بدون هويه وشخصيه للفريق، اما احنا بالشكل والاداء دا في دور ال32 وبندافع وفرقه ملهاش اي اسم مستحوذه علينا، امال الشكل هيكون ازاي في دور المجموعات وتلاحم وضغوط الماتشات الدوري مع افريقيا!”

بينما قال مروان محمود: “فيريرا اصلح مدرب في الوقت الحالي للزمالك، الراجل مرحب برجعوه بشرط صلاحيات كاملة وعدم التدخل ولا حتي بأقتراحات”.

وعقب اللقاء، انتقد حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب المصري السابق، الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، بسبب اللجوء للدفاع أمام فريق جينيراسيون، وأبدى تعجبه في تحليله للمباراة، من تراجع مستوى عبد الله جمعة الظهير الأيسر، وكذلك تعرض أكثر من لاعب للإصابة، نتيجة الإرهاق البدني في بداية الموسم.

مباراة عصيبة

المشاركات عبر هاشتاج #جهاز_أجنبي_جديد_للزمالك لم تخل أيضا من سخرية الجماهير من أداء اللاعبين وخطة ميتشو في إدارة المباراة، إذ غردت “وسام” ساخرة: “انتة عارف حتنزل تعمل اية ؟ لا مش عارف والله ولا انا”.

بينما أوضح عصام مرعي المدرب العام لنادي الزمالك، أن اللاعبين مروا بضغط عصبي كبير خلال مباراة الأمس، وقال في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة “الحدث اليوم”: إن المباراة مرت بأحداث غير طبيعية مثل التبديلات الاضطرارية لحمدي النقاز، ومحمد عواد.

وأضاف مرعي أن فرصة إيقاف الدوري لمدة شهر، ستكون جيدة لمعالجة السلبيات، وعودة المصابين مثل شيكابالا، ومحمد عبد الغني، ومحمد حسن المقرر أن يعود للتدريبات خلال 10 أيام.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.