مصرع 14 شخصا وإصابة 17 آخرين في حوادث بالمحافظات

مصرع 14 شخصا وإصابة 17 آخرين في حوادث بالمحافظات
لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 12 آخرون، في حادث تصادم بين سيارتين بمنطقة الصف- أرشيف

لقي 14 شخصا مصرعهم، وأصيب 17 آخرون، اليوم الأربعاء، في عدة حوادث بالمحافظات، نتيجة تصادم وغرق وانهيار وصعق بالكهرباء، والتي من ضمن أسبابها الأمطار والسيول التي ضربت البلاد أمس الثلاثاء، ومازالت مستمرة.

ففي الجيزة، لقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 12 آخرون، في حادثة تصادم بين سيارتي ميكروباص بمنطقة الصف، بسبب الأمطار، وجرى نقلهم إلى مستشفى الصف المركزي.

حوادث بالمحافظات

أما في محافظة بني سويف، فلقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران، في حادثة تصادم بين سيارتي أجرة أمام قرية بني مؤمنة التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سمسطا المركزي.

وأوضحت التحريات أن الحادثة أسفرت عن مصرع “خيري م ع” 55 سنة، شيخ بلد، وإصابة كل من “فرغلى ص.ع” 30 سنة، فلاح، بكدمات وسحجات، و”توفيق ع .هـ” 45 سنة، فلاح، بجرح قطعي بالرأس، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما صدم قطار “الإسكندرية – القاهرة”، بمزلقان قرية الدلجمون بكفر الزيات، الفتاة “فوزية شديد رحاب” 17 عاما، مقيمة قرية الدلجمون، دائرة المركز، أثناء عبورها القضبان، ما أصابها بكسر في الجمجمة وحالتها خطيرة، ونقلت إلى مستشفى طنطا الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وفي وسط سيناء، لقي “عبدالله سلامة سالم”، 50 سنة، وابنته “خديجة”، 16 سنة، مصرعهما، في انحدار صخرة جبلية في مركز الحسنة، نتيجة السيول التي شهدتها وسط سيناء بسبب الأمطار الغزيرة، وأخطرت النيابة العامة، وصرحت بدفن الجثتين، ووضع تقرير بالحادثة.

صعق بالكهرباء

وكثرت حالات الصعق الكهربائي في حوادث بالمحافظات المختلفة، إذ تلقى اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، إخطارا من ضباط قسم المعادي بمصرع الشاب “سيد.ف”، صعقا بالكهرباء، فى المعادي بسبب الأمطار والسيول.

وفى كفر الشيخ، لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم، صعقا بالكهرباء، بسبب سوء الأحوال الجوية، بينما أصيبت امرأة مسنة، في المنوفية، بكسور وجروح متفرقة بالجسد، فى انهيار منزل، بمركز الشهداء، بسبب الأمطار.

غرق وانهيار

وفي منطقة كرموز حي غرب الإسكندرية، تلقت غرفة عمليات المحافظة بلاغا عن انهيار عقار بحارة السلطنة متفرع من شارع النيل بمنطقة كرموز بحي غرب، ما أسفر عن مصرع الطفلة “فريحة إبراهيم محمد”، 7 سنوات، وإصابة شقيقها “محمود” 19 سنة، بسبب موجة الطقس السيئ التي خلفت حوادث بالمحافظات.

كما لقى “ح.ش.أ.” عامل، 23 عامل، من عزبة بنى عتمان بمركز سنورس فى الفيوم، مصرعه غرقا، بمصرف البطس بالقرية، لعدم إجادته السباحة، أثناء محاولته إنقاذ خروف من الغرق بالمصرف، وانتشلت قوات الإنقاذ النهري جثته.

وفى الدقهلية، لقيت “حنين علي محمد حسين”، 18 عاما، طالبة بالمرحلة الثانوية، مصرعها، بأعلى سطح المنزل، أثناء قيامها بكسح مياه الأمطار، إذ انزلقت قدماها بسبب المطر، ولقيت مصرعها، وجرى نقل الجثمان لمستشفى بلقاس المركزي، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة بالواقعة.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.