مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن كهربا: مشاكله كتير

مرتضى منصور يتحدث عن بيع كهربا
مرتضى منصور يؤكد أن النادي الأهلي باع محمود عبد المنعم كهربا - أرشيف

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: “إن النادي الأهلي باع لاعب الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهربا، وصرف النظر عن التعاقد معه، بعد نصيحة مدرب الزمالك جروس لمدرب الأهلي فايلر، بعدم التعاقد مع اللاعب، بسبب كثرة مشاكله وأزماته”.

وقال مرتضى منصور، في برنامج الزمالك اليوم: “إن النادي الأهلي باع كهربا بالرخيص، بعدما استخدمه في إثارة البلبلة، والفريق البرتغالي المحترف به اللاعب الآن بلا مدرب بعد رحيل إيناسيو، وكهربا أصبح يبحث عن نادٍ بعد قرار الأهلي عدم التعاقد معه”.

ووّجه رئيس نادي الزمالك حديثه إلى كهربا قائلا: “الزمالك خيّره عليك يا كهربا، الطمع عماك ودمرك، وكذلك والدك، أنت الآن بلا نادٍ”.

مرتضى منصور يحذر

وفي وقت سابق، حذّر مرتضى منصور فريق النادي الأهلي من التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” المنتقل إلى نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وقال مرتضى منصور، في مقطع مسجل، أذاعه برنامج “الزمالك اليوم”: “لو كهربا راجل يروح الأهلي، لو انتقل كهربا للنادي الأهلي، فهذا يعني أنهم قاموا بالحصول على لاعب تعاقده مستمر لمدة ثلاث سنوات مع الزمالك”.

وأضاف رئيس الزمالك: “إذا كان هناك لاعب في الأهلي يحصل على 20 مليون في الموسم على سبيل المثال، سأدفع له 40 مليون، وسأحصل على نصف فريق الأهلي في تلك الحالة”.

وتابع مرتضى منصور: “الزمالك هو اللي عمل كهربا، وخيره عليه، والآن يقوم بتوجيه السباب للنادي، ويفتعل أزمة مع الجمهور، لذلك عاتبت جنش أثناء زيارته هو ومؤمن زكريا في ألمانيا”.

محمود عبد المنعم كهربا

في المقابل، قال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك السابق وديسبورتيفو أفيش البرتغالي: “إن جماهير الأهلي هي عضلاته، بعدما لقي منهم كل دعم وتشجيع ومساندة طوال الفترة الماضية”.

وأضاف: “أن هناك مفاجأة في الانتقالات الشتوية المقبلة، وأنه وضع شرطا جزائيا في عقده مع فريقه البرتغالي، تحسبا للرحيل”.

وتابع: “عقدي انتهى مع الزمالك في 30 يونيو، وكان لا بد من عقد جديد حتى أستطيع اللعب”، وأضاف: “كان دائما هناك وعود، ولم يتحقق أيّ منها”.

وأوضح كهربا أن لاعبي الزمالك كانوا يحبونه، وهو ما سبّب غيرة لبعض الأشخاص، مشددا على أن مشكلته ليست مع جماهير الزمالك، ولكن مع شخصيْن يعلمان أنهما يؤذونه أذى غير طبيعي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.