تأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك.. ومرتضى منصور: تعظيم سلام

تأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك
أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بقرار تأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك التي كان مقرر إقامتها يوم السبت المقبل - أرشيف

أشاد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بقرار تأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك، التي كان مقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبحسب بيان رسمي لاتحاد الكرة، فإنه تَقرر تأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك “على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن”.

وعلق رئيس نادي الزمالك على قرار الاتحاد في مداخلة هاتفية مع قناة “الحدث اليوم،” اليوم الأربعاء: بقوله: “كنت أتمنى إقامة المباراة في موعدها، لكن تعظيم سلام للأمن، قد نقبل قرارات نرفضها في بعض الأوقات، لأنني رجل دولة”.

وأضاف منصور: “قد أرفض بعض الأمور، لكنني أضطر للموافقة عليها، لأن الدولة ترى ما لا أراه”.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، التي كان مقرر إقامتها، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الرابعة للدوري الممتاز، إلى أجل غير مسمى، بتعليمات أمنية.

وأوضح بيان الاتحاد أن المباراة سوف يُجرى تحديد موعدها في وقت لاحق، وفقا لمواعيد مباريات الدوري الممتاز.

يأتي تأجيل موعد الأهلي والزمالك بعد أيام من تأكيد مسئولي اتحاد الكرة إقامة المباراة في موعدها المحدد، 19 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وكان جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية، التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قال في هذا الشأن: “إنه لا يوجد أي مبرر يمنع إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها المُحدد بجدول مسابقة الدوري الممتاز”.

فيما تحدى رئيس نادي الزمالك الجميع بتأجيل موعد مباراة الأهلي والزمالك، وقال: “المباراة سيُجرى تأجيلها رغم أنف الجميع”، خصوصا أن الجبلاية والأمن هما سبب أزمة إعادة مباراة جينراسيون، الذي اعتبره قرارا ظالما من جانب كاف، الذي جامل الفريق السنغالي، بحسب تعبيره.

مباراة جينراسيون السنغالي

وكانت مباراة الزمالك وجينراسيون السنغالي مقررا إقامتها في مصر الأسبوع الماضي، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم تلعب بسبب عدم حضور الفريق السنغالي للملعب، عقب انسحاب جينيراسيون السنغالي من مباراة إياب دور الـ32 من البطولة، ورفضه التوجه إلى ملعب برج العرب، معترضا على نقل اللقاء، وتأجيله لمدة 24 ساعة.

وكان مرتضى منصور قد اجتمع مع لاعبي فريقه، عقب مران أمس الثلاثاء، لمطالبتهم بضرورة التركيز في التدريبات، سواء أُقيمت مباراة الأهلي والزمالك أو لا.

وطالب منصور لاعبيه بالابتعاد عن السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، حتى لا تحدث أزمات داخل الفريق، مثلما حدث في الفترة الأخيرة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد سبع نقاط، بعد مرور ثلاث جولات من فوزيْن على الاتحاد ومصر للمقاصة، والتعادل مع نادي إف سي مصر.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.