الأكثر قراءة

    الطالبة شهد.. وفاتها طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    وفاة الطالبة شهد.. طبيعية أم وراؤها أسباب أخرى؟ (فيديو)

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    حل دائرة المستشار حسن فريد: أصدر 147 حكم إعدام

    طلب إحاطة عن انفجار خط البترول بالبحيرة: أين التأمين؟

    طلب إحاطة عن انفجار خط البترول بالبحيرة: أين التأمين؟

    وفاة طالبة سقطت من الطابق السادس

    وفاة طالبة سقطت من الطابق السادس بالمدينة الجامعية

    وزارة التموين تعلن تخفيض أسعار السلع التموينية

    وزارة التموين تلغي سلعتين وتخفض أسعار 4 أخرى

#تأجيل_القمة_مرفوض يتصدر تويتر.. ومغردون: كارثة والله

#تأجيل_القمة_مرفوض يتصدر تويتر
#تأجيل_القمة_مرفوض يتصدر تويتر بعد تداول أنباء بتأجيل مباراة القمة المقرر إقامتها السبت المقبل - أرشيف

تصدر هاشتاج #تأجيل_القمة_مرفوض موقع “تويتر”، بعد تداول أنباء عن تأجيل مباراة القمة بين نادييْ الأهلي والزمالك في الدوري المصري إلى أجل غير مسمي لدواعٍ أمنية.

وتلقى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني طلبا من الجهات الأمنية بـ”#تأجيل_مباراة_القمة” بين الأهلي والزمالك، التي كان مقررا لها، يوم السبت المقبل، في القاهرة، ليُجرى تأجيل اللقاء لموعد آخر لم يتحدد حتى الآن.

وجاءت تعليقات رواد موقع تويتر رافضة لتأجيل مباراة القمة بين الفريقين، إذ شارك الناقد الرياضي أحمد عصام بتدوية عبر هاشتاج #تأجيل_القمة_مرفوض.

#تأجيل_القمة_مرفوض

وقال عصام: “بعيدا عن موقف الفريقين، وأن الأهلي في وضع أحسن دلوقتي بس التأجيل والاستهتار بالمسابقة بالمنظر ده حاجة كارثية والله”.

وكتب عمار ياسر، في هاشتاج #تأجيل_القمة_مرفوض: “يعني إيه تأجل ماتش القمة.. إيه الخوف والرعب ده من الأهلي، وفين الدواعي الأمنية اللي تخليك تأجل الماتش، ما في ماتشات يوم الخميس والجمعة، إشمعنا دول متاجلوش.. هنعيش جو الدواعي الأمنية، وشغل عامر حسين ده تاني! امتي الاتحاد ده ينضف بقا من التطبيل اللي فيه ده!!!!!”، حسب قوله.

وقال حساب رانيا: “مش هنتقدم خطوة، وهنفضل نرجع لورا، ده العراق بيلعبوا ماتشات بجمهور وسوريا بتلعب كورة، مفيش غير مصر كل شوية دواعي أمنية”.

وفي أول تعليق على أنباء تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي تصدرت هاشتاج #تأجيل_القمة_مرفوض، قال عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي: “لا يوجد ما يمنع إقامة المباراة، بسبب عدم تواجد الجمهور، ما يسهّل من مهمة الأمن لخوض المباراة”.

وأضاف خلال تصريحات لقناة الأهلي: “أن تصريحات مسئولي الزمالك بالرغبة في تأجيل المباراة تزيد من حالة الشحن بين الجمهورين”.

أما مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فقال: “إنه لا يعلم شيئا عن أنباء تأجيل مباراة القمة”، مشيرا إلى أن الأمن إذا رغب في تغيير موعد المباراة سيبلغ اتحاد الكرة في خطاب رسمي.

ورد في تصريحات لقناة “الحدث اليوم”: “لاعبو الزمالك يستعدون بشكل طبيعي، وجاهزون لخوض المباراة، وسينتظم الدوليون في التدريبات اليوم الثلاثاء”.

محمد محمود

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن