شوبير يعلن انتهاء الخلافات بين تركي آل الشيخ والخطيب (فيديو)

شوبير يعلن انتهاء الخلافات بين تركي آل الشيخ والخطيب (فيديو)
شوبير يوضح أن هناك صفحة جديدة في العلاقة بين الطرفين حافلة بالحب والاحترام ستفتح- أرشيف

قال الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي سابقا: إن الخلافات انتهت بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، ومالك نادي بيراميدز سابقا، والنادي الأهلي ومجلسه بقيادة الخطيب.

وأوضح شوبير في برنامجه على قناة “أون سبورت” أن هناك صفحة جديدة في العلاقة بين الطرفين حافلة بالحب والاحترام ستفتح بعد أن استقبل مسئولو النادي الأهلي تصريحات آل الشيخ بنوع من الترحاب.

الخلافات مع تركي آل الشيخ

وكان تركي آل الشيخ قد كتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، رافضا تجاوزات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في حق محمود الخطيب، رئيس الأهلي، كما نشر مقطع فيديو تمنى من خلاله الشفاء للخطيب بعد علمه بتعرضه لوعكة صحية.

ووجه شوبير الشكر لآل الشيخ قائلا: “إن رسائل تركي كانت مليئة بالحب والاحترام لمصر والنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، وأنها تركت صدى رائعا وكانت بردا وسلاما على إدارة القلعة الحمراء”.

وأضاف “أحيانا نختلف وقد يصل الخلاف إلى درجة عالية، ولكن هناك أسسا وقواعد، ولا مانع من الخلاف ولكن ما دامت هناك معادن طيبة فالأمور تنتهي”.

الأزمة مع مرتضى

ويأتي إعلان شوبير انتهاء الخلاف بين تركي آل الشيخ ومحمود الخطيب، بعد يوم واحد من إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انتهاء أزمته مع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب علمه بمرض الأخير، وخضوعه لحقن موضعي.

ودعا مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج “الزمالك اليوم” للخطيب بالصحة والعافية، متمنيا له سرعة الشفاء، مؤكدا أن الخطيب هو أفضل لاعب كرة قدم مصري، ولم تنجب مصر لاعبا مثله.

وقال رئيس نادي الزمالك: “إنه اكتشف صداقة حفيده يوسف بحفيد الخطيب، ما أجبره على سرعة إنهاء الأزمة”.

تصريحات الخطيب

بينما قال الخطيب أمس خلال كلمته، في حفل تسليم درع الدوري رقم 41 الذي أقيم اليوم بأحد فنادق القاهرة: إن هناك من يسعى قدر الإمكان لأن يفشل الأهلي أكثر من سعيه لإنجاح نفسه بجانب أن الأهلي برموزه وأعضائه وجماهيره ولاعبيه يتعرضون للتطاول، وهو أمر لا يصح في الرياضة لكن الأهلي لا يترك حقوقه.

وأضاف: “الأهلي لو نزل لهذا المستوى، لن تكون هذه هي قيمته، فالأهلي يرتفع حتى يحصل على حقه بالقانون واللوائح”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد دخل في صدام مع تركي آل الشيخ بعد استقالته من رئاسة النادي الشرفية في العام الماضي، أسس بعدها نادي بيراميدز “الأسيوطي سابقا”، وكال الاتهامات لمجلس الأهلي عبر كتابات وتصريحات.

وتعرض آل الشيخ لهجوم بالسباب من جماهير الأهلي خلال إحدى المباريات الإفريقية قرر بعدها سحب عقود الرعاية من الأهلي ومقاضاة مجلسه.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *