الأكثر قراءة

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    إصابة 38 طالبة باختناق بسبب حرق القمامة.. تفاصيل

    إصابة 38 طالبة باختناق بسبب حرق القمامة.. تفاصيل

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلي والزمالك: لا يوجد مبرر

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلي والزمالك
اتحاد الكرة يرفض تأجيل إقامة مباراة الأهلي والزمالك فى موعدها المحدد له 19 أكتوبر الجاري - أرشيف

أعلن مسئولو اتحاد الكرة، إقامة مباراة الأهلي والزمالك، في موعدها المحدد، 19 أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

ومن جهته، قال جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية، التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم: “إنه لا يوجد أي مبرر يمنع إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها المحدد بجدول مسابقة الدوري الممتاز”.

مباراة الأهلي والزمالك

وتابع علي في تصريحات صحفية: “مباراة الزمالك وجينيراسيون من المقرر أن تُقام يوم 24 أكتوبر، ومباراة الأهلي والزمالك يوم 19، وبالتالي هناك فارق زمني جيد بين المباراتين، والزمالك سيلعب مباراته الإفريقية في مصر”.

وأوضح أنه “في حال كان الفارق الزمني قليل أو هناك رحلة سفر للزمالك كان يمكن الحديث عن هذا الأمر، لكن الوضع الحالي لا يمنع إقامة المباراة في موعدها”.

فيما قال مسئولو الجبلاية: “إن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك يهدد بانتظام مسابقة الدوري، ويفتح الباب بعد ذلك لمطالبة أي فريق آخر بتأجيل مبارياته، سواء في الدوري أو كأس مصر”، مؤكدا أن القمة في موعدها.

وعن الملعب الذي سيضم المباراة، أشار مسئولو اتحاد الكرة، إلى أن الأقرب إقامتها بإستاد برج العرب أو السلام، وهو ما سيُجرى حسمه مع الأمن خلال الساعات المقبلة.

ومن جهته، هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدم استكمال الدوري في حالة عدم الاستجابة لمطلب ناديه بتأجيل المباراة.

مباراة جينراسيون السنغالي

وتحدى منصور الجميع بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك، وقال: “المباراة سيُجرى تأجيلها رغم أنف الجميع”، خصوصا أن الجبلاية والأمن هما سبب أزمة إعادة مباراة جينراسيون، الذي اعتبره قرارا ظالما من جانب كاف، الذي جامل الفريق السنغالي، بحسب تعبيره.

وكانت مباراة الزمالك وجينراسيون السنغالي، مقررا إقامتها في مصر الأسبوع الماضي، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولم تلعب بسبب عدم حضور الفريق السنغالي للملعب، عقب انسحاب جينيراسيون السنغالي من مباراة إياب دور الـ32 من البطولة، ورفضه التوجه إلى ملعب برج العرب، معترضا على نقل اللقاء، وتأجيله لمدة 24 ساعة.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الأزمة التي تفجّرت بسبب رفض الفريق السنغالي خوض المباراة، بداعي تغيير ملعب اللقاء، من إستاد بتروسبورت لملعب برج العرب بالإسكندرية، ليقرر إقامتها في 24 أكتوبر الجاري ما فجّر أزمة بشأن موعد مباراة الأهلي والزمالك.

رهف عادل

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن