الأكثر قراءة

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    حسني مبارك يستعيد ذكرياته عن حرب أكتوبر عبر يوتيوب

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    الكشف عن أضخم خبيئة مومياوات في حالة متميزة (صور)

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    غضب في قطاع الأعمال: 48 شركة خاسرة وأجور مرتفعة

    وزير التعليم: إغلاق "المدرسة السورية" بأكتوبر لمخالفتها القوانين

    وزير التعليم: إغلاق “المدرسة السورية” بأكتوبر لمخالفتها القوانين

ليفربول: إصابة محمد صلاح ليست خطيرة

ليفربول: إصابة محمد صلاح ليست خطيرة
إصابة محمد صلاح بالتواء في الكاحل خلال المباراة الماضية أمام ليستر سيتي- أرشيف

أوضحت صحيفة “ليفربول إيكو” أن إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول ونجم منتخب مصر لكرة القدم، ليست خطيرة وأن فترة علاجه لن تستمر مدة طويلة.

وأضافت الصحيفة أن الأشعة أثبتت عدم خطورة الإصابة، ورغم ذلك لم يتحدد بعد موعد زمني لعودته للملاعب، مشيرة إلى أن الإصابة عبارة عن التواء في الكاحل.

إصابة محمد صلاح

إصابة محمد صلاح بالتواء في الكاحل حدثت خلال المباراة الماضية يوم السبت الماضي، في الدوري الإنجليزي التي جمعت بين ليفربول وليستر سيتي، وانتهت بفوز الريدز بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

وتعرض صلاح للإصابة خلال مباراة الجولة الثامنة من بطولة البريميرليج، بعد تدخل عنيف من قبل حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي، خرج على إثره النجم المصري من اللقاء قبل نهايته بدقائق قليلة.

بينما أوضحت مواقع إخبارية أن محمد صلاح سيكون جاهزا لمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد بعد فترة التوقف الدولي، والمقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

موقف البطولة

وبخلاف إصابة محمد صلاح التي أقلقت جماهيره ومتابعيه، انفرد ليفربول بصدارة الدوري برصيد 24 نقطة من ثماني مباريات محققا العلامة الكاملة.

وابتعد ليفربول عن مطارده مانشستر سيتي بفارق ثماني نقاط، وذلك بعد تعثر السيتي وهزيمته المفاجئة أمام ولفر هامبتون بهدفين دون رد.

ويخوض ليفربول مباراته المقبلة أمام مانشستر يونايتد الذي حصد تسع نقاط فقط من مبارياته الثمانية الأولى بالدوري الممتاز هذا الموسم، إذ فاز في مباراتين، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر ثلاث مباريات أيضا، ليحقق ثاني أسوأ بداية له بالدوري بعد موسم 1989 / 1990.

منتخب مصر

وقبل إصابة محمد صلاح في مواجهة ليستر سيتي، كان النجم المصري قد اعتذر عن عدم الانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة بوتسوانا وديا، في 14 من الشهر الجاري.

ويأتي غياب صلاح عن منتخب مصر بعد اندلاع أزمة له مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ضياع صوت مصر في استفتاء “فيفا” لأفضل لاعب في العالم لعام 2019.

واقتصر التصويت المصري على الصحفي، هاني دانيال، الذي جاءت اختياراته بالترتيب كالتالي: السنغالي ساديو ماني (ليفربول الإنجليزي) في المركز الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس الإيطالي) ثانيا، وصلاح ثالثا، بحسب التصويت الذي نشره فيفا.

فيما فقد محمد صلاح أصوات مدرب منتخب مصر شوقي غريب، وقائد المنتخب المصري أحمد المحمدي، التي غابت عن التصويت.

بينما سعى اتحاد الكرة وحسام البدري، المدير الفني الجديد، لمصالحة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بمنحه شارة كابتن منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

Leave a Reply

  Subscribe  
نبّهني عن