الزمالك يتعثر بتعادل مفاجئ أمام نادي مصر (فيديو)

الزمالك يتعثر بتعادل مفاجئ أمام نادي مصر (فيديو)
رصيد الزمالك ارتفع إلى النقطة السابعة قابعا في المركز الرابع في ترتيب الدوري - أرشيف

حقّق نادي مصر الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، نتيجة مفاجأة أمام الزمالك في الأسبوع الثالث من المسابقة، إذ نجح في فرض التعادل الإيجابي على القلعة البيضاء بنتيجة 1 / 1.

توقّع الجميع أن يحرز الزمالك فوزا سهلا على ملعب السلام مساء اليوم، قبل لقائه المقبل الصعب أمام النادي الأهلي، ولكن نادي مصر كان له رأي آخر، إذ سجل هدفا هو الأول له منذ صعوده للدوري، اقتنص به نقطة غالية.

نادي مصر

بهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة السابعة، قابعا في المركز الرابع بترتيب الدوري خلف الأهلي، وبيراميدز، والمقاولون على التوالي، بينما أصبح رصيد نادي مصر نقطتين في المركز 14.

وكان الزمالك قد نجح في التغلب على فريقيْ الاتحاد السكندري ومصر المقاصة في الجولتيْن السابقتيْن، ليتعثر بعدها في لقاء اليوم، قبل أن يواجه الأهلي يوم 19 أكتوبر في الجولة الرابعة.

ورغم أن الزمالك استطاع أن يتقدم في الدقيقة 15 من اللقاء، بعد تمريرة طولية من يوسف أوباما إلى أشرف بن شرقي الذي انفرد بالمرمى، ووضع الكرة داخل الشباك معلنا الهدف الأول، إلا أن عمر حبشي استطاع أن يسجل هدفا لصالح فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبالرغم من ضغط الزمالك الهائل لتحقيق هدف الفوز، وحسم اللقاء، كاد نادي مصر أن يخطف الفوز من كُرتيْن مُرتدتيْن، لولا تألّق حارس الزمالك محمد عواد، الذي حافظ للأبيض على التعادل المخيّب.

تعثّر بيراميدز

وقبل تعثّر الزمالك أمام نادي مصر اليوم، تعثر أيضا نادي بيراميدز في المباراة التي سبقتها بتعادله الإيجابي أيضا أمام طلائع الجيش بنتيجة 2 / 2.

وأصبح رصيد بيراميدز بعد سبع نقاط في المركز الثاني متساويا مع المقاولين العرب، أما طلائع الجيش فحصل على النقطة الثانية، وبقي في المركز الرابع عشر.

وفقد بيراميدز جهود لاعب الوسط محمد فتحي، في الدقيقة 37، بعد طرده، نتيجة حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

أولى مباريات اليوم جمعت بين الجونة والمقاصة، وانتهت بفوز الأول بهدف دون رد، سجله حسني فتحي، لاعب مصر للمقاصة عن طريق الخطأ في مرماه، بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وأصبح رصيد الجونة ثلاث نقاط، بينما تجمّد رصيد مصر للمقاصة عند النقطة الثالثة، حصل عليها من الفوز على أسوان بالجولة الأولى.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.