النادي الأهلي يكتسح الإنتاج برباعية نظيفة (فيديو)

النادي الأهلي يكتسح الإنتاج برباعية نظيفة (فيديو)
رمضان صبحي سجل هدفا وصنع آخر في رباعية الأهلي- وكالات

قدم النادي الأهلي عرضا ممتعا في مباراة الجولة الثانية من الدوري العام، وهزم الإنتاج الحربي برباعية نظيفة على استاد السلام، فيما حسم المصري ديربي القناة وفاز على الإسماعيلي 3 / 1  بثلاث ضربات جزاء.

ففي واحدة من أمتع مباريات الأهلي مؤخرا، اكتسح المارد الأحمر الإنتاج الحربي برباعية بيضاء، سجلها رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد سليمان، فيما أضاع لاعبو الإنتاج الحربي العديد من الفرص المحققة في ظل الاجتياح الأهلاوي، ليتربع الأهلي على صدارة الدوري بعد الجولة الثانية برصيد 6 نقاط.

النادي الأهلي

كان النادي الأهلي قد استطاع تحقيق فوزه الأول في افتتاح الدوري على حساب سموحة بهدف نظيف، سجله رمضان صبحي بعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة.

بدأ الأهلي لقاء اليوم بضغط وكاد أن يتقدم في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة من مجدي أفشة إلى جونيور أجايي مرت إلى جوار القائم الأيمن، واصل الأهلي ضغطه وكاد رمضان صبحي أن يسجل في الدقيقة 9 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ردها القائم الأيمن.

وترجم الأحمر تفوقه في الدقيقة 25 بعد بينية رائعة من مجدي “أفشة” إلى رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء ليتسلم الكرة وينفرد ويسدد في الشباك معلنا تقدم فريقه.

وكاد رمضان أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35 لكن ردها الحارس، وفي الشوط الثاني ترجم النادي الأهلي سيطرته في الدقيقة 56 بعد انفراد رمضان صبحي ومراوغته الحارس ثم مرر لحسين الشحات ليسددها إلى الشباك.

وفي الدقيقة 69 دخل علي معلول إلى منطقة الجزاء، ومرر إلى جونيور أجايي الذي حول الكرة في سقف الشباك بسهولة، وفي الدقيقة 87 أوصل حسين الشحات الكره لوليد سليمان في منطقة الجزاء ليسددها أرضية قوية إلى الشباك.

المصري والإسماعيلي

وقبل انطلاق مباراة النادي الأهلي أمام الإنتاج، وفي ملعب برج العرب، حقق فريق المصري فوزا كبيرا على الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

تقدم فريق المصري بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق سعيد سانبوري من ركلة جزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 34 أيضا من ركلة جزاء.

وتمكن اللاعب محمد الشامي من تسجيل هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقبل صافرة نهاية المباراة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثالثة لفريق المصري، أحرز منها أبناء بورسعيد ثالث الأهداف.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *