ستيفن سيجال يزور الأهرامات.. و”الوزراء” يكشف التفاصيل (صور)

ستيفين سيجال وزوجته
تفاصيل زيارة الممثل الأمريكي ستيفين سيجال إلى الأهرامات - "فيسبوك"

استقبلت منطقة آثار أهرامات الجيزة الممثل الأمريكي العالمي ستيفن سيجال وقرينته، اللذين يزوران مصر حاليا، إذ أعربا عن إعجابهما الشديد بعظمة بناء الأهرامات والحضارة المصرية القديمة.

وكشفت رئاسة مجلس الوزراء عن تفاصيل زيارة الممثل الأمريكي الشهير ستيفن سيجال إلى الأهرامات، مشيرة إلى أن سيجال وزوجته بدآ بزيارة الهرم الأكبر، وحرصا على التقاط الصور التذكارية أمامه.

ستيفن سيجال في الأهرامات

واصطحب أشرف محي الدين، مدير عام آثار الهرم، سيجال وزوجته، في جولة داخل المنطقة الأثرية، وأعجب سيجال بهذا الصرح الأثري، الذي وصف عملية بنائه بالإعجاز البشري.

وقال أشرف محي: “إن سيجال وحرمه توجها إلى منطقة البانوراما ومنطقة تمثال أبو الهول، ووعدا بتكرار هذه الزيارة العام المقبل، ليحضران افتتاح المتحف المصري الكبير”.

وزارة الآثار: زيارة الممثل الأمريكي المشهور ستيڤن سيجال لمنطقة آثار الهرم استقبلت منطقة آثار الهرم الممثل الأمريكي…

Gepostet von ‎رئاسة مجلس الوزراء المصري‎ am Samstag, 28. September 2019

وظهر النجم العالمي ستيڤن سيجال في حفل ختام مهرجان الجونة، في دورته الثالثة، المُقام بمسرح المارينا، ومر سيجال أمام عدسات المصوريين والقنوات الفضائية رفقة زوجته، وداعب الحاضرين.

وقال ستيڤن سيجال في تصريحات صحفية: “إنه يعشق الحضارة المصرية القديمة، خصوصا الملك إخناتون”، معربا عن انبهاره بعظمة بناء الأهرامات.

مَن هو ستيفن سيجال؟

وستيفن سيجال ممثل ومعلم فنون الدفاع عن النفس الأيكيدو، وكاتب سيناريو ومنتج، من مواليد 10 أبريل 1952، بولاية ميشيجان، بالولايات المتحدة الأمريكية.

ينتمي سيجال إلى جيل أبطال أفلام الحركة أمثال: سيلفستر ستالون، تشاك نوريس، آرنولد شوارزنيجر، وجان كلود فان دام، وبروس ويليس، الذين اشتهروا في أفلام هوليوود خلال فترة الثمانينات ونهاية التسعينات.

وعاش ستيفن سيجال في كاليفورنيا فترة الطفولة، حتى أصبح عمره خمس سنوات، وكان خلال هذه الفترة يمارس رياضة الكاراتيه، ثم انتقل مع والده -الذي كان يعمل عملا حرا- إلى اليابان، وهناك تعلّم فن الأيكيدو، ثم أصبح مدربا لهذه الرياضة.

وحاز على لقب بطل العالم للأيكيدو لسبع سنوات متتالية، وقد جرى منحه الجنسية الروسية من الرئيس فلاديمير بوتين.

يُذكر أن عددا كبيرا من مشاهير العالم، يحرصون على زيارة أهرامات الجيزة حال تواجدهم في مصر أو ضمن أحداث دعائية، ومن أبرز هؤلاء النجوم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم ريال مدريد الأسبق نجم الدين زيدان.

ستيفن سيجال

ستيفن سيجال

ستيفن سيجال

ستيفن سيجال

ستيفن سيجال

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *