مرتضى منصور: رمضان صبحي زملكاوي.. خدوا مني الكلام (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور يقول: "إن رمضان صبحي زملكاوي، والأهلي لم يفز بكأس السوبر" - أرشيف

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك: إن النادي الأهلي لم يفز بـ”كأس السوبر” ولكن الزمالك هو الذي خسر اللقب، وجماهير الأهلي تعلم ذلك”، مشيرا إلى أن الصربي ميتشو يسعى لتصحيح الأخطاء التي شهدتها المباراة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الزمالك اليوم”: “أن رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، يشجع الأبيض”، قائلا: “رمضان صبحي زملكاوي، خدوا مني أنا الكلام، وحسام عاشور كان عايز يلعب في الزمالك”.

وأعرب منصور عن غضبه من توجيه بعض الجماهير السباب لبعضهم، قائلا: “لا يجب أن يستمر الجماهير بهذه الطريقة، نحن نريد استمرار ونجاح تجربة عودة الجماهير للمدرجات”.

مرتضى منصور

وأكد مرتضى منصور أن لاعبي الأهلي قاموا بتضييع الوقت بكل الطرق، خوفا من استقبال هدف التعادل، في مباراة السوبر.

وردّا على حسام عاشور، قائد فريق الأهلي، قال مرتضى منصور: “أنت لم تفز بـ 12 بطولة، لكن فزت بـ 40 بطولة بالتحكيم”.

فيما جاءت تصريحات مرتضى منصور بشأن رمضان صبحي، دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الأهلاوية، لتداول مقاطع فيديو وصور لصبحي وهو في عمر 10 سنوات، في أحد برامج المواهب الكروية مع خالد بيبو، مهاجم الأهلي السابق، وبحضور محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء حاليا، وكان رمضان صبحي حينها لاعبا ناشئا في صفوف فريق الأهلي، تحت 12 عاما.

وفي سياق متصل، أعرب رمضان صبحي، لاعب الأهلي، عن سعادته بتحقيق لقب السوبر على حساب الزمالك للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

وقال صبحي في تصريحات عقب المباراة: “اللاعبين كانوا على قدر المسئولية خلال المباراة، وكانوا رجالة، وبشكر اللاعبين على تلك المباراة”.

وتابع: “سنحقق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، والزمالك سجل أهدافه عن طريق ركلات الترجيح، ولكن نحن سجلنا أهدافنا عن طريق خطط”.

وعن مباراة الدوري المقبلة، قال صبحي: “لدينا مباراة قوية أمام سموحة، الذي يضم جهاز فني قوي”.

وعن استمراره مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، قال صبحي: “أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت”.

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي، على ملعب برج العرب.

وبهذا الفوز رفع فريق النادي الأهلي رصيده من بطولات السوبر إلى رقم 11، ليحافظ على لقبه الذي حصل عليه الموسم قبل الماضي، على حساب المصري البورسعيدي، بهدف لوليد أزارو.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *