“تعبانة جدا”.. هنا الزاهد في المستشفى بعد أيام من زفافها

هنا الزاهد
هنا الزاهد في المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية - إنستجرام

طلبت الفنانة الشابة هنا الزاهد من جمهورها، عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، الدعاء لها بعد تعرضها لوعكة صحية، استدعت نقلها إلى المستشفى، بعد أيام قليلة من حفل زواجها بالفنان أحمد فهمي.

وكتبت هنا الزاهد على صفحتها: “اللهم اشفني، فأنت القوي، لا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بوجعي، ربي اشفني شفاء لا يغادر سقما، عاجلا غير آجل، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي”.

ونشر الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صورة لزوجته هنا الزاهد ترقد بالمستشفى، قبل أن يقوم بحذف الصورة لاحقا.

هنا الزاهد والحسد

وقال فهمي بعد أيام قليلة من زفافهما: “إن هنا الزاهد تعاني مشكلات صحية، اضطرتها للذهاب إلى الطبيب أكثر من مرة”، مشيرا إلى أنهما حاليا خارج مصر، لقضاء شهر العسل.

وأرجع فهمي السبب وراء مرض هنا الزاهد إلى “الحسد”، معلقا على صورتها “عامة أنا مليش في الحركات البيئة زي دي خالص، ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي، وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية عالماتش”.

وتابع: “بس إحنا برا مصر، أنا وهنا بقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة، ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا…”.

وقال: “بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا، لدرجة أن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها، لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح”.

وأضاف: “بجد شكرا جدا لكل الناس اللي فرحانة لنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة… أما بجد اللي مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة… إحنا في شهر العسل، وبايتين أهو في المستشفى”.

يُذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بزفافهما في 12 سبتمبر الجاري، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، أشرف عبد الباقي، مصطفى شعبان، يوسف الشريف، لبلبة، هشام ماجد، محمود عبد المغني.

واحتفل الثنائي فهمي والزاهد بخطبتهما منتصف شهر أغسطس 2018، في حفل اقتصر على عائلتيهما، وكان من المقرر أن يتزوجا العام الماضي، لكن تأجل الزفاف لانشغالهما بمسلسل الواد سيد الشحات، الذي عُرض في رمضان الماضي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *