تشييع جثمان أدهم الكيكي أصغر مشجع زملكاوي في السوبر (فيديو)

وفاة الطفل أدهم الكيكي
تشييع جثمان الطفل أدهم الكيكي، أصغر مشجع زملكاوي في مباراة السوبر - أرشيف

شيّع العشرات من أهالي منطقة المحور بمدينة دمياط، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، جثمان الطفل أدهم الكيكي، 10 سنوات، الذي توفّى في حادثة سير، خلال توجهه بصحبة والده لحضور مباراة السوبر، بين فريقيْ الأهلي والزمالك، على طريق إسكندرية الصحراوي.

ونقلت سيارات الإسعاف جثمان الطفل إلى محل إقامته، فور وقوع الحادثة، بينما تلقى والده العلاج في أحد المستشفيات الخاصة قبل أن يصر على حضور الجنازة.

أدهم الكيكي

وقال أقارب الطفل أدهم الكيكي: “إن والده مسعد أصرّ على حضور الجنازة، رغم تعرضه لإصابات عديدة، وكدمات متفرقة في جسده”.

كان مسعد الكيكي قد اصطحب عددا من أفراد أسرته، منهم طفله أدهم الكيكي، 10 سنوات، إلى ملعب مباراة “السوبر” بين فريقي الأهلي والزمالك، كما اعتاد على ذلك لتشجيع الفريق الأبيض، قبل أن تتعرض السيارة التي تقلهم لحادثة سير.

وأسفرت الحادثة عن إصابة الوالد، ووفاة أحد نجليه، وإصابة الآخر، يوسف 12 عاما، شقيق المتوفى، ويعاني من سحجات وكدمات، وتحت الملاحظة الطبية.

وأسفر كذلك عن إصابة عمرو أيمن الأميري، 14 عاما، ويعاني من جروح متفرقة بجسده.

وأثارت وفاة الطفل أدهم الكيكي ردود فعل واسعة، إذ وجهت جماهير الزمالك إدارة النادي إلى التوجه للأسرة، لتقديم واجب العزاء، في الوقت الذي أعرب فيه المئات خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن صدمتهم جراء الحادثة، وتوجهوا للفقيد بالدعاء.

ونعى عدد من لاعبي فريق الزمالك ومجلس إدارة النادي والجهاز الفني الطفل أدهم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمده برحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بينهم أولتراس زملكاوي، قد تداولوا أنباء عن انقلاب حافلة تقل عددا من مشجعي نادي الزمالك، المتوجهين لمباراة الأهلي والزمالك على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأفادوا بأن الطفل أدهم مسعد الكيكي قد لقى حتفه أثر الحادثة، كما أن والده في حالة خطيرة.

فيما أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بيانا للعزاء في وفاة الطفل أدهم، أصغر مُشجعي الزمالك، قبل ساعات من مباراة الفريقين، قال فيه: “يتقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي وقطاعات النادي الرياضية وأعضاء وجماهير الأهلي، بخالص التعازي لأسرة مشجع نادي الزمالك أدهم مسعد الكيكي، الذي وافته المنية بعد ظهر اليوم، إثر حادثة أليمة”.

أدهم الكيكي

أدهم الكيكي

 

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *