مرتضى منصور يعلن استعداده لحضور السوبر بمدرجات الأهلي: أنا أسد (فيديو)

مرتضى منصور وجماهير الأهلي
مرتضى منصور يعلن استعداداه حضور مباراة السوبر وسط جماهير النادي الأهلي - أرشيف

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استعداده لحضور مباراة السوبر المقبلة أمام النادي الأهلي، من داخل مدرجات النادي الأهلي ووسط جماهيره.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحاته على قناة الحدث اليوم: “إنه جاهز لحضور مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في المدرجات مثلما يفعل دائما”، مشيرا إلى أنه لا يوجد لديه أي مانع من الجلوس في مدرجات النادي الأهلي وجماهيره “لأنه يملك قلب أسد”، بحسب وصفه.

وشدّد مرتضى منصور على أن المدرجات، الفترة المقبلة، لن يتواجد بها أي بلطجي، لافتا إلى تعاقد نادي الزمالك مع شركة تذكرتي لبيع تذاكر مباريات السوبر والدوري المقبلة.

مرتضى منصور والخطيب

من جهة اخرى، وجّه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة إلى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، وذلك بسبب حضور محمود الخطيب احتفالية توقيع عقود حفل أفضل لاعب في إفريقيا.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية: “إن أحمد أحمد يرى أن هناك أهلي فقط، ولا يوجد زمالك، فهو يواصل دعوة محمود الخطيب، وأنا لا أعترض أو أتحدث عن مشكلة في ذلك”.

وتابع: “لكن عندما يتحدث عن الخطيب، يقول أنه لاعب كرة قدم”، متسائلا: “يوجد حسن شحاتة ومصطفى عبده، وهم لاعبين سابقين كبار لماذا لا يُجرى دعوتهم؟!”.

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى أحمد أحمد: “كفاية استفزاز، فالاستفزاز زاد”.

كان الاتحاد الإفريقي برئاسة أحمد أحمد قد وجه الدعوة إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل حضور احتفالية توقيع عقود حفل الأفضل في إفريقيا في أحد فنادق الغردقة التي ستقام في مصر يوم 7 يناير المقبل.

ويتوجه كل من الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبلة، للمرة السادسة، في مباراة تحديد بطل السوبر المحلي في ملعب الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

كان الأهلي والزمالك قد التقيا سابقا في مباراة كأس السوبر خمس مرات، انتهت على النحو التالي:

  • 2004/2003: تُوج الفريق الأحمر بالبطولة، بعدما فاز على الزمالك بركلات الترجيح (3-1).
  • 2009/2008: فاز الأهلي بهدفين دون رد، ليتوّج باللقب السوبر.
  • 2015/2014: فاز الأحمر بركلات الترجيح 5-4 بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء.
  • 2016/2015: تُوّج الأهلي بطلا للسوبر بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين.
  • 2017/2016: فاز الزمالك بركلات الترجيح 3-1 بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *