مرتضى منصور يتكفل بعلاج مؤمن زكريا: الأهلي ذلّه وهو زي ولادي

مؤمن زكريا
مرتضى منصور يتكفّل بعلاج مؤمن زكريا: الأهلي ذلّه وهو زي ولادي - أرشيف

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تكفّله بعلاج مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، مؤكدا أنه جرى إذلاله في الأهلي لمدة عام كامل.

وكشف مؤمن زكريا عن أن إصابته “نفسية”، وهي السبب في ابتعاده عن المشاركة في المباريات، لمدة وصلت لستة أشهر، واختتمت بتعب والده، وخضوع والدته لعملية جراحية بسببه، ما أثّر عليه نفسيا دون مساندة من أحد.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الزمالك اليوم”: “أنا أتعامل مع مؤمن الإنسان، الذي ارتدى قميص نادي الزمالك في يوم من الأيام، وهناك لاعب سابق في الأهلي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي، وتكفلت بعلاجه أيضا”.

مؤمن زكريا

وأضاف مرتضى: “مؤمن زكريا واحد من اللاعبين الموهبين والمهذبين، ومر بأيام سوداء، وتم إذلاله لمدة عام كامل، وقالوا له لا نريدك”.

وتابع: “أعتبر مؤمن مثل أولادي أحمد وأمير، وقلت سأتكفّل بعلاجه على نفقتي الخاصة، وليس على حساب النادي، لأن هذا هو الواجب”.

فيما دعّم لاعبو الأهلي زميلهم مؤمن زكريا، جناح الفريق، بعد ظهوره الصادم الخميس، عبر قناة “MBC مصر”، كما تصدر هاشتاج “#ادعم_مؤمن_زكريا” قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر في مصر خلال الساعات الماضية.

وأوضح مؤمن زكريا أنه سيسافر إلى ألمانيا للعلاج، ومعرفة إصابته تحديدا، ومدة العلاج، قائلا: “إصابتي في الركبة، ولكني لا أعلم ما هي الإصابة.. الأشعة لم تُظهر شيئا، ولكني أشعر بآلام”.

وكان مؤمن زكريا قد انتقل إلى الأهلي عام 2015، قادما من إنبي بعد نهاية إعارته للزمالك، وجرت إعارته إلى أحد السعودي في يناير الماضي، إلا أنه فسخ عقده مع النادي قبل أن يلعب، ليعود مجددا للقلعة الحمراء.

ووجه عدد من اللاعبين رسائل دعم إلى مؤمن زكريا، إذ قال شريف إكرامي: “الإصابات هي أصعب وأقوي اختبار لإرادة اللاعب وقوَّته لكن عندما تواجه إصابة تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان، هنا وَجَب على الجميع الالتفاف والدعم والمساندة، نحن جميعا في انتظارك يا مؤمن للعودة أقوى مما كنت.. ألف سلامه عليك”.

أما أحمد فتحي، فقال: “مؤمن يا أخويا وصديقي العزيز، ربنا يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقما، إن شاء الله ترجع أحسن وأقوى من الأول، كلنا معاك، وفي ظهرك، صبر جميل، واستعين بالصبر والصلاة يا صديقي”.

وقال عمرو السولية: “كلنا معاك يا حبيبي، وفي انتظار عودتك من تاني إن شاء الله، هترجع أقوى من الأول، خلي عندك ثقة في ربنا وفي نفسك زي ما عودتنا”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *