بعد حوار حزين.. جماهير الكرة: #ادعم_مؤمن_زكريا

بعد حوار حزين.. جماهير الكرة: #ادعم_مؤمن_زكريا
حوار تلفزيوني أثار تعاطفا وحزنا لدى الجماهير التي كتبت تواسي لاعب الأهلي- أرشيف

تصدر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي مؤشرات البحث على جوجل في مصر، وذلك بعد ظهوره في حوار تلفزيوني مساء أمس، أثار تعاطفا كبيرا من جماهير الكرة مع حالته، كما تصدر ترند تويتر بهاشتاج #ادعم_مؤمن_زكريا.

مؤمن زكريا ظهر في حوار على الهواء عبر برنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، على قناة “إم بي سي مصر”، متحدثا عن إصابته التي طالت وأبعدته عن الملاعب طوال الفترة الماضية، موضحا أنه يعاني وأن سببها نفسي.

وأوضح أنه سيسافر ألمانيا للعلاج، لمعرفة إصابته تحديدا ومدة العلاج، مضيفا: “لا أتدرب منذ ستة أشهر مرت عليّ من الضغط، واجهت أحداثا كسرتني، في ظل ابتعادي عن الملعب والتدريب وأصدقائي، والجماهير التي أعشقها وتعشقني”.

مؤمن زكريا يكشف هل يسافر ألمانيا للعرض على طبيب نفسي؟

#اللعيب| مؤمن زكريا يكشف هل يسافر ألمانيا للعرض على طبيب نفسي؟ #MBCMASR

Gepostet von ‎MBC مصر‎ am Donnerstag, 12. September 2019

#ادعم_مؤمن_زكريا

الحوار أثار تعاطفا وحزنا لدى الجماهير التي كتبت تواسي لاعب الأهلي وتشد من أزره في محنته عبر سيل من التغريدات على هاشتاج #ادعم_مؤمن_زكريا متمنين له الشفاء والعودة السريعة للملاعب.

حيث كتب “جمال حسين” قائلا: “كل الدعم يابو الرجوله هترجع افضل من الاول 100 مره احنا ف ضهرك وملك ايدك”.

وغرد “أحمد السيسي”: “باذن الله هترجع أحسن من الاول”.

بينما كتب “الدوك”: “انا موافق ترجع وتجیب فینا اهداف وتنكد علینا بس اهم حاجه ترجع تلعب وترجع احسن من الاول ،ربنا يشفيك باذن الله”

وفي الحوار تطرق مؤمن زكريا إلى تفاصيل إصابته قائلا: “سألت ناس كتير عن إصابتي، قالولي 60% منها نفسي، أول مرة أقولها، كنت لوحدي ما حدش واقف معايا، كلام بيتقال كتير عليا ومحدش مصدقني، والدتي عملت عملية بسببي ووالدي تعب، فاضطريت أبعد عن الكرة، ابنهم مش هو وكلام بيتقال كتير غلط عليه”.

وأضاف: “مضايق مما حدث معي في الأهلي، لا أحد يتصل أو يسأل عليّ، لأنهم عشرة عمر”، “إصابتي في الركبة ولكني لا أعلم ما هي الإصابة، الأشعة لم تُظهر شيئا ولكني أشعر بوجع”.

مؤمن زكريا

في حين سأله مهيب عبد الهادي، مقدم البرنامج، عن تغير طريقة نطقه للكلام، قائلا: “إنت قاعد قدامي مش مؤمن، في حاجة متغيرة حتى في طريقة الكلام؟” ليرد نجم الأهلي: “مخنوق.. مخنوق يا مهيب، حزين والتفكير وحش… حصلتلي صدمات كتير ما كنتش السبب فيها فأثرت عليا… اللي شوفته والأحداث كسرتني، أنا بعيد عن الملعب والتمرين وأصدقائي وبعيد عن الجمهور”.

وأشار إلى أن أربعة لاعبين يتحدثون معه بشكل دائم، وهم عماد متعب، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد فتحي، وعمرو السولية.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *