مرتضى منصور يوجه رسالة لـ”محمود كهربا”: لا نريدك

مرتضى منصور يوجه رسالة لـ"محمود كهربا": لا نريدك
مرتضى منصور يوضح أنه لن يقبل بأقل من 100 مليون دولار كتعويض لرحيل كهربا عن النادي- أرشيف

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة للاعبه السابق محمود كهربا نجم الفريق السابق، المنضم حديثا لأفيس البرتغالي، حال رغبته في العودة للدوري المصري والانضمام للأهلي.

وقال مرتضى منصور، ردا على سؤال مقدم برنامج الزمالك اليوم، حول ماذا سيفعل إذا أراد محمود كهربا العودة للأهلي، بقوله: “سأشتري له القميص الأحمر على حسابي وأعطيه له.. فلدي بن شرقي ولاعبون آخرون لا يستهترون”.

وأضاف مرتضى منصور في حديثه بخصوص كهربا، أنه لن يقبل بأقل من 100 مليون دولار كتعويض لرحيله عن النادي.

وتابع: أن الزمالك حاليا يمتلك لاعبين أمثال أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرازق شيكابالا، لذلك فكهربا أصبح لا حاجة له داخل فريق الزمالك.

الأهلي ينفي

وعلق أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي، على أنباء عودة المفاوضات مع طاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، وضم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق وفريق أفيس البرتغالي، خلال الفترة الحالية.

وقال توفيق في تصريحات صحفية مساء أمس: النادي لم يكلفني بالتعاقد مع أي لاعب خلال الفترة الحالية، مضيفا: “أغلقنا باب المفاوضات مع طاهر منذ فترة بعد فشل إتمامها بسبب تمسك فريقه بخدماته خلال الموسم الجديد”.

وتابع؛ “حتى هذه اللحظة لم نُعِد فتح باب المفاوضات وأغلقنا ملف التعاقد مع أي لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الجارية”.

واختتم مدير التعاقدات حديثه عن تعثر مفاوضات النادي مع محمود كهربا لاعب أفيس البرتغالي قائلا:” ليس لدي ما أقوله في هذا الموضوع وكل شيء بأوانه”.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد طلب من إدارة الكرة توفير عدد من الفيديوهات للاعب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالي، قبل التعاقد معه بصفة رسمية.

محمود كهربا

وقبل أيام خرج اللاعب بتصريح مثير قائلا: “إن جماهير الأهلي هي عضلاته، بعدما لقي منهم كل دعم وتشجيع ومساندة طوال الفترة الماضية”.

وأضاف في تصريحات لبرنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: “أن هناك مفاجأة في الانتقالات الشتوية المقبلة، وأنه وضع شرطا جزائيا في عقده مع فريقه البرتغالي تحسبا للرحيل”.

وتابع كهربا: “أشكر جماهير الأهلي التي رأيت منهم حبا غير طبيعي رغم عدم تقديمي أي شيء لهم، أشكرهم على الدعم الكبير، ووقوفهم في ظهري”.

وقال كهربا: “إن شاء الله الخير قادم، بإذن الله أعود للمنتخب من جديد، وفي شهر يناير سأنتقل للنادي الذي أريده، والحمد لله ربنا كتب لي خطوة البرتغال، وأسعى دائما للعب في أوروبا، وأكرمني الله بهذه الفرصة وبانتظار ما سيحدث الموسم المقبل”.

وكان “كهربا” قد دخل في صدام مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وغادر بعد ذلك ووقع مع نادي أفيس البرتغالي، وذلك عقب انتهاء عقده مع “القلعة البيضاء” حسب تأكيده.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *