حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي يتصدر البحث على جوجل (صور)

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي يتصدر البحث على جوجل (صور)
حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي أقيم بفندق الفورسيزون المطل على نهر النيل- وكالات

أقيم أمس الأربعاء، حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وذلك بعد عدة أشهر من خطوبتهما التي جرت وسط احتفال نجوم الوسط الفني.

وتصدر خبر حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي تريند “جوجل“، في البحث خاصة بين المصريين والعرب.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وحظي حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي الذي أقيم بفندق الفورسيزون المطل على نهر النيل، بحضور واسع للمشاهير من الإعلاميين والفنانين الذين حضروا لتهنئة العروسين، ومن بينهم سمير غانم، وعمرو الليثي، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد حلمي، وأشرف عبد الباقي، وآيتن عامر، ولبلبة، وغيرهم، بخلاف أقارب وأصدقاء العروسين.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وشهد حفل الزفاف الذي وصف بالأسطوري، لقطات فريدة، منها بكاء والدة هنا أثناء دخول العروسين القاعة على موسيقى الزفاف، كما بكت أيضا على صوت الفنان مدحت صالح وهو يغني “بنتي”.

كما قدمت هنا وصلة رقص شعبي بطريقة كوميدية على نغمات إحدى الأغنيات، وحرص فهمي على الرقص مع والدته خلال الحفل.

وحرص العروسان على  مشاركة أصدقائهما الرقص والغناء طوال حفل زفافهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وقبل نهاية حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي بقليل، فاجأ العروسان ضيوف حفل زفافهما، بتغيير ملابسهما قبل نهاية الحفل، إذ ارتدى أحمد بدلة سوداء بدلا من البيضاء التي ظهر بها بداية الحفل، بينما خلعت هنا فستان الزفاف الأبيض وارتدت فستانًا اَخر.

وسيسافر العروسان في رحلة قصيرة لشهر العسل، حيث تستغرق أسبوعا واحدا فقط، على أن يعودا بعدها للقاهرة نظرا لانشغال العريس بتصوير فيلم سينمائي سيستأنف تصويره يوم 20 سبتمبر الجاري.

وفي شهر رمضان الماضي، حقق العروسان هنا الزاهد أحمد فهمي نجاحا متميزا في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل “الواد سيد الشحات”  الذي تصدر الأعمال التلفزيونية الكوميدية الخفيفة هذا العام، والذي يعد أول عمل فني يجمع بينهما.

ولعب أحمد فهمي في “الواد سيد الشحات” على فكرة الحلقات المتصلة المنفصلة التي تجد قبولا في الأعمال الكوميدية، من خلال موضوع يعتمد على التنوع في التناول، حيث تجد في كل حلقتين موضوعا مختلفا وقصة غير الأخرى، ولكن الكل مرتبط بالفكرة الأساسية، مما يجعل المشاهد لا يشعر بالملل.
هنا الزاهد وأحمد فهمي

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *